أريجو ساكي : مباراتنا مع اليوفنتوس صعبة ، لكننا الأقرب إلى التأهل

أكد الإيطالي أريجو ساكى مدير الكرة بريال مدريد الإسباني أن مباراة فريقه أمام اليوفنتوس في إياب الدور الثاني من دوري الأبطال الأوروبي هي مواجهة غاية في الصعوبة والأهمية ، مشيراً إلى أن الفريق الإيطالي لديه العديد من أوراق الفوز ، وإن كان يخشى مواجهة الريال على حد قوله.

كتب : وكالات

الإثنين، 07 مارس 2005 - 15:45
لقطة من مباراة الذهاب بين الريال واليوفنتوس
مدريد - خالد يوسف : أكد الإيطالي أريجو ساكى مدير الكرة بريال مدريد الإسباني أن مباراة فريقه أمام اليوفنتوس في إياب الدور الثاني من دوري الأبطال الأوروبي هي مواجهة غاية في الصعوبة والأهمية ، مشيراً إلى أن الفريق الإيطالي لديه العديد من أوراق الفوز ، وإن كان يخشى مواجهة الريال على حد قوله.

ساكى شدد أيضاً في حوار مع صحيفة ماركا الإسبانية يوم الاثنين على صعوبة مواجهة فريق بحجم اليوفنتوس ، مشيراً إلى انه فريق عريق ، وقال : "سنلاقى فريقاً يعشق الانتصار ، لديه تاريخ ناصع وخبرة كبيرة ، يمتلك لاعبين من طراز رفيع يعلمون تماماً ما هو المطلوب منهم من اجل تحقيق الفوز".

وأضاف : "إذا أردت أن تواجه فريقاً مثل هذا فعليك أن تكون جاهزاً 100 بالمائة ، أما أن تكون حتى جاهزاً بنسبة 80 بالمائة ، فهذا لن يكون في صالحنا".

لكن مدير الكرة الإيطالي أشار إلى أن اليوفنتوس يعلم تماماً حجم الريال ويخشاه كثيراً ، وقال : "لاعبو اليوفنتوس يعلمون تماماً قدر الريال ، ونحن الأقرب للتأهل بسبب ما حققناه في البيرنابيو ، ولكن الفرق الإيطالية على ملعبها شيء أخر تماماً ، وأنا متأكد من أن اليوفنتوس سيكون أكثر شراسة في اللعب.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه مضيفه الايطالي يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا ، حيث يتمتع الريال بأفضلية محدودة بفوزه بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل أسبوعين.