الأهلي يعلن أسماء مدربي قطاع الناشئين للموسم الجديد

قرر المكتب التنفيذي في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادي تعيين أحمد ماهر مديرا فنيا لقطاع الناشئين في النادي ، وتكليفه باختيار مساعديه.<br>

كتب : وكالات

الخميس، 26 مايو 2005 - 13:59
قرر المكتب التنفيذي في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادي تعيين أحمد ماهر مديرا فنيا لقطاع الناشئين في النادي ، وتكليفه باختيار مساعديه.

وأعلن الأهلي عقب اجتماع المكتب التنفيذي مساء الأربعاء تعيين عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مديرا فنيا لفريق دون 20 عاما على أن يختار مساعده ، وضياء السيد مدربا لفريق دون 18 عاما ويساعده محمد سعد ، ومحمد عبدالعظيم "عظيمه" لفريق 16 عاما ، وأمين عرابي لفريق 15 عاما ، وعادل عبدالرحمن لفريق 14 عاما.

كما تم تعيين بدر رجب مدير لمدرسة الكرة ومعه عمرو أنور ، وتم تفويض أحمد ماهر بإعادة تنظيم الجهاز الإداري والطبي للقطاع والذي تقرر الإبقاء على جميع أفراده.

أما قطاع حراس المرمى ، فتقرر أن يتولاه كل من إكرامي وإيهاب جلال وأيمن بسيوني وخالد مصطفى ولم يتم تحديد في أي فريق سيعمل أي من المدربين.

وعلى جانب أخر ، عرض عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات في النادي على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة التعاقد مع سيد فريد الظهير الأيسر لفريق أسوان.

ويلعب فريد في الفريق الأول لنادي أسوان ويعد عضوا أساسيا في المنتخب المصري دون 17 عاما.