بالاك يبدي رغبته في اللعب خارج ألمانيا

أبدى الألماني مايكل بالاك لاعب نادي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني رغبته في اللعب خارج ألمانيا عندما ينتهي عقده مع الفريق البافاري الموسم القادم.<br>

كتب : شادي أمير

الإثنين، 04 يوليه 2005 - 12:11
أبدى الألماني مايكل بالاك لاعب نادي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني رغبته في اللعب خارج ألمانيا عندما ينتهي عقده مع الفريق البافاري الموسم القادم.

وقال بالاك لصحيفة فرانكفورتر ألجاماينتسايتونج يوم الأحد : "أبلغ من العمر 28 عاما وأعتقد أن العقد القادم سيكون الأخير لي سواء كان مع بايرن أو خارج ألمانيا ، وكل من لعبوا خارج ألمانيا أكدوا لي أهمية اتخاذ هذه الخطوة".

وأضاف قائد المنتخب الألماني : "أتمنى أن ألعب خارج ألمانيا لأن ذلك يؤدي إلى تطور مستواي ، ولكن في نفس الوقت قد أبقى في بايرن لأنه من أقوى الفرق الأوروبية ، كما أنني أعرف كيفية اختيار أهدافي فقد فعلت لك عندما كنت ألعب في دوري الهواة ، وعندما لعبت في كايزرسلاوترن وباير ليفركوزن اخترت الوقت المناسب للرحيل ، ولكني لم أحسم بعد مسألة بقائي في بايرن من عدمها".

وعن أداء المنتخب الألماني في كأس القارات وفوزه بالمركز الثالث ، قال بالاك : "أعتقد أننا قدمنا بطولة جيدة ، ولاحظ الجميع تطور مستوى الفريق تحت قيادة يورجن كلينسمان ، ولكننا مازالنا نفتقد الثقة وذلك يعود لعدم الفوز بأي بطولة أو على أي منتخب من المنتخبات العالمية منذ خمس سنوات".

وأكد لاعب ليفركوزن السابق : "الفوز بكأس العالم حلم يمكن أن يتحقق ولكن يجب العمل بنشاط وجد من أجل تحقيق هذا الحلم ، وخاصة أننا قادرين على اللعب أمام المنتخبات القوية مثل البرازيل والأرجنتين".