سافيولا ينتقل إلى سيفيليا على سبيل الإعارة

أنهى نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني إجراءات انتقال مهاجمه الأرجنتيني خافيير سافيولا إلى نادي سيفيليا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.<br>

كتب : أحمد نبيل

السبت، 13 أغسطس 2005 - 19:12
أنهى نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني إجراءات انتقال مهاجمه الأرجنتيني خافيير سافيولا إلى نادي سيفيليا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي يوم السبت أن سافيولا - 23 عاما - سيقضي الموسم المقبل بين صفوف سيفيليا بعد توصل الناديين ومدير أعمال اللاعب لإتفاق بذلك.

وفور الإعلان عن الصفقة قال المهاجم الأرجنتيني : "سعدت للغاية لإنضمامي إلى سيفيليا وتحديد مصيري اخيرا في الموسم المقبل الذي يمثل اهمية خاصة لي لأنه يسبق كأس العالم".

و حاول سافيولا جاهدا إيجاد فريق جديد ينضم إليه بعدما أعلن الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة عدم احتياجه لخدمات المهاجم الأرجنتيني في الموسم المقبل.

وأضاف هداف مونديال الشباب 2001 : "هدفي حاليا التألق مع فريقي الجديد ونسيان الفترة الماضية من حياتي تماما ، والتركيز على تحقيق نتائج جيدة مع سيفيليا لإثبات جدارتي باللعب لهذا النادي الكبير".

وانضم سافيولا إلى برشلونة من ريفر بلات الأرجنتيني عام 2001 مقابل 28 مليون دولار ، ولعب الموسم الماضي بين صفوف فريق موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة.