بازدارفيتش مدرب النجم : الحذر مفتاح الفوز .. جنيح رئيس النادي : نعمل ألف حساب للأهلي

شدد البوسني محمد بازدارفيتش مدرب النجم الساحلي التونسي على أهمية العوامل المعنوية والذهنية في مباراة الفريق أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ، وذلك في اجتماعه بعثمان جنيح رئيس النادي واللاعبين قبيل مران الفريق مساء الثلاثاء.

كتب : وكالات

الأربعاء، 26 أكتوبر 2005 - 14:43
النجم الساحلي
تونس - مراد التائب : شدد البوسني محمد بازدارفيتش مدرب النجم الساحلي التونسي على أهمية العوامل المعنوية والذهنية في مباراة الفريق أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ، وذلك في اجتماعه بعثمان جنيح رئيس النادي واللاعبين قبيل مران الفريق مساء الثلاثاء.

وقال بازدارفيتش : "الحذر والاحتياط واجبان في مثل هذه المباريات الإفريقية وخاصة لما يتعلق الأمر بإجراء دور نهائي".

وتحسبا لكل المفاجآت طلب بازدارفيتش من لاعبيه الاحتياط وتأمين الدفاع أولا ، ثم الاعتماد على السرعة في اللعب عند الحالة الهجومية وبعيدا عن التسرع حتى تحصل مباغتة المنافس.

أما جنيح ، وهو اللاعب الكبير سابقا والخبير بأسرار الكرة ، فقال : "فريق الأهلي يبقى خطيرا ولابد من أخذ الحذر اللازم منه واللعب بطريقة ذكية سواء في الدفاع أو في الهجوم ومحاولة التكيف مع أسلوب لعبه حتى تسهل قراءة خصوصيات لاعبيه وطريقة أدائه".

وأضاف رئيس النجم أن "كل ذلك متى تحقق فإن الأمور ستسير كأحسن ما يرام للنجم من أجل تأمين كل حظوظ النجاح للفوز بهذا اللقب القاري منذ مباراة الذهاب التي لن تكون سهلة ، ولابد من قراءة ألف حساب للفريق المصري".

ومن المتوقع أن تكون العناصر التي ستواجه الاهلي بنسبة مئوية كبيرة كالآتي : اوستين ، السلامي ، العرعوري ، غزال ، قيس الزواغي ، الحامي ، شاكر الزواغي ، البكري ، التراوي (البرقي) ، جيلسون واوبارا.