أوليمبك خريبكة على أعتاب التتويج بالدوري المغربي للمرة الأولى في تاريخه

بات أوليمبك خريبكة على أعتاب التتويج ببطولة الدوري المغربي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الجيش الملكي بهدف مقابل هدف اتسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 13 نقطة قبل خمسة مراحل فقط من نهاية البطولة.

كتب : خالد طلعت

الخميس، 26 أبريل 2007 - 13:37
بات أوليمبك خريبكة على أعتاب التتويج ببطولة الدوري المغربي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف ليتسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 13 نقطة قبل خمسة مراحل فقط من نهاية البطولة.

سجل هدفي خريبكة مورسادي محمد وأمزيل زكريا في الدقيقتين 18 و31، بينما سجل الخالدي المعروفي هدف الجيش الوحد في الدقيقة 38.

فوز خريبكة رفع رصيده إلى 56 نقطة ليحلق منفردا في صدارة ترتيب جدول البطولة بفارق 13 نقطة عن المغرب التطواني، بينما تجمد رصيد الجيش الملكي عند 42 نقطة ليفقد المركز الثاني ويتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن الوداد البيضاوي.

يذكر أن الجيش الملكي تأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال الأفريقي ، بينما ودع الوداد البيضاوي منافسات البطولة ذاتها عقب هزيمته من أسيك الإيفواري لينتقل للمشاركة في كأس الكونفيدرالية والتي سيلتقي فيها مع الاسماعيلي ضمن مباريات الدور الرابع للبطولة.