ديكو رابع الراحلين من تشيلسي بالانتقال إلى فلومينيزي

رحل البرتغالي ديكو رسميا من تشيلسي الإنجليزي إلى فلومينيزي البرازيلي، ليكون رابع الراحلين عن البلوز خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.<br>

كتب : هاني حتحوت

السبت، 07 أغسطس 2010 - 23:18
رحل البرتغالي ديكو رسميا عن تشيلسي الإنجليزي، منتقلا إلى فلومينيزي البرازيلي، ليكون رابع الراحلين عن القلعة الزرقاء خلال موسم الانتقالات الصيفي.

وأعلن فلومينيزي مساء السبت على لسان ألسايدس أنتونيس نائب رئيس النادي إتمام صفقة انتقال لاعب الوسط المخضرم إلى المدينة التي شهدت نشأته.

وبذلك ينضم ديكو صاحب الـ32 عاما إلى جوليانو بيليتي الذي انتقل للفريق نفسه الشهر الماضي، ومايكل بالاك وجو كول الذين رحلا عن الزرق إلى ناديي باير ليفركوزين الألماني وليفربول الإنجليزي.

وكان ديكو قد بدأ حياته الكروية في البرازيل مع كورينثيانس قبل الانتقال إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى بورتو، وانتقل بعدها إلى برشلونة الإسباني حيث قضى أربعة مواسم حتى عام 2008 ومنه إلى تشيلسي.

وحصل ديكو مع تشيلسي على بطولتي كأس إنجلترا، بالإضافة للقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.