الإسماعيلي يطلب من التليفزيون عدم إرسال سيارات الإذاعة الخارجية

أرسل نادي الإسماعيلي خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التنبيه على مسؤولي اتحاد الإذاعة والتلفزيون بعدم إرسال سيارات الإذاعة الخارجية لاستاد الإسماعيلية من أجل نقل مباراة الفريق مع مصر للمقاصة في الدوري الممتاز.<br>

كتب : ياسر الشريف

الأحد، 26 سبتمبر 2010 - 11:36
أرسل نادي الإسماعيلي خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التنبيه على مسؤولي اتحاد الإذاعة والتلفزيون بعدم إرسال سيارات الإذاعة الخارجية لاستاد الإسماعيلية من أجل نقل مباراة الفريق مع مصر للمقاصة في الدوري الممتاز.

وقال رزق تميم مدير عام الإسماعيلي لـFilGoal.com: "اتخذنا تلك الخطوة تنفيذا لقرار مجلس الإدارة بعدم إذاعة مباريات الدراويش إلا عقب حصولنا على مستحقاتنا المتأخرة لدى التليفزيون".

وأكد تميم أن الإسماعيلي إلى الأن "لم يحصل على مستحقات الموسم الماضي بأكملها بجانب 25% من مستحقات الموسم الجاري".

ويستضيف الدراويش فريق مصر للمقاصة يوم الأثنين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

إلى ذلك، أوضح عاطف زايد عضو مجلس إدارة النادي أن الأزمة المالية التي يعانى منها الإسماعيلي تمر بها أغلب الأندية الكبيرة في مصر.

وقال زايد لـFilGoal.com: "لدينا مستحقات لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتليفزيون ونحاول الحصول عليها في أقرب وقت ممكن".

وأضاف زايد "حصل 25 لاعبا على مستحقاتهم المتأخرة وهدفنا الأن سداد مستحقات الرباعي محمد حمص وحسني عبد ربه وعمر جمال وعبد الله السعيد".