دفاع يوفنتوس يوقف إنتر

برغم مستوى يوفنتوس المهتز من بداية الموسم دفاعيا، إلا أن الفريق نجح في الخروج بتعادل سلبي مع مضيفه إنتر ميلان في قمة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

كتب : أحمد السماني

الأحد، 03 أكتوبر 2010 - 23:11
برغم مستوى يوفنتوس المهتز من بداية الموسم دفاعيا، إلا أن الفريق نجح في الخروج بتعادل سلبي مع مضيفه إنتر ميلان في قمة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس قطع خطوتين في بناء الثقة بفريقه الجديد بعدما تعادل مع مانشستر سيتي في إنجلترا، وكرر الأمر ذاته مع إنتر في ميلان.

وأهدى يوفتنوس صدارة الدوري إلى لاتسيو بعدما أوقف مضيفه إنتر ميلان الذي تراجع للمركز الرابع برصيد 11 نقطة.

فيما يتصدر لاتسيو جدول الدوري بعدما ارتفع رصيده إلى 13 نقطة بفوزه على بريشيا بهدف دون رد سجله ستيفانو ماوري في الدقيقة 45.

وحافظ فريق السيدة العجوز على نظافة شباكه طوال المباراة في محاولة من لويجي ديل نيري المدير الفني للفريق لعلاج الثغرات الدفاعية التي جعلت الفريق الأسوأ بالدوري، بعدما تلقت شباكه تسعة أهداف في ست مباريات.

وألغى حكم المباراة هدفا لمصلحة يوفي بداعي التسلل في الدقيقة 30، بعدما أرسل ميلوس كراسيتش عرضية سجلها فينشنزو ياكوينتا في المرمى الخالي لكن الحكم أعلن عدم شرعية الهدف.

شهدت المباراة مشاركة صامويل إيتو على الجناح الأيسر مجددا، تاركا عمق هجوم إنتر إلى دييجو ميليتو الذي أهدر انفرادين تامين بمرمى يوفنتوس.

وكان إيتو قد ظهر بمستوى رائع وسجل ثلاثة أهداف مع إنتر حين عاد لمركز رأس الحربة في مباراة بريمن، قبل أن يعود للجناح الأيسر أمام يوفنتوس.

وفي الجولة ذاتها تلقى روما خسارة خارج أرضه أمام نابولي بثنائية نظيفة؛ ليرتقي الأخير إلى المركز الثاني بعدما جمع عشر نقاط.

وتراجع روما للمركز قبل الأخير وبحوزته خمس نقاط فقط.