الشوط الأول .. ماركة السعيد المسجلة تتعادل للأهلي أمام الإنتاج

أحرز عبد الله السعيد هدفا "ماركة مسجلة" من ركلة حرة مباشرة أدرك به التعادل للأهلي 1-1 في الشوط الأول أمام الإنتاج الحربي.

كتب : وكالات

الأربعاء، 11 يناير 2012 - 16:31
أحرز عبد الله السعيد هدفا "ماركة مسجلة" من ركلة حرة مباشرة أدرك به التعادل للأهلي 1-1 في الشوط الأول أمام الإنتاج الحربي.

تقدم حازم فتحي للإنتاج في الدقيقة 16 من رأسية اظهرت الإعادة التلفزيونية وجود شبهة تسلل على كوابينا يارو صانع الهدف.

وهاجم الفريق العسكري عقب الهدف وامتلك زمام المباراة في ظل تراجع أداء لاعبي المارد الأحمر.

وانتفض الأهلي واقتنص لاعبوه السيطرة من نظرائهم في الإنتاج دون خطورة على مرمى المنافس.

ومن ركلة حرة مباشرة، أطلق السعيد تسديدة على يمين نادر سعد الذي اكتفى بمشاهدة الكرة في الدقيقة 33.