المالك القطري: سان جيرمان خرج مرفوع الرأس من دوري الأبطال

الخميس، 11 أبريل 2013 - 20:16

كتب : وكالات

باريس (إفي) - أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفة، الخميس أنه فخور لأداء الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي سقط فيه أمام برشلونة الإسباني بفارق الأهداف، ودون أن يخسر أي من لقائي الذهاب أو العودة.

وقال الخليفة في تصريحات لصحيفة (ليكيب) الفرنسية "إنني فخور للغاية لأن الفريق خاض مباراة رائعة هنا (في باريس) وكذلك في كامب نو. خسرنا فقط مباراة واحدة في دوري الأبطال. نودع البطولة ونحن مرفوعو الرأس. كنا قريبين للغاية من نصف النهائي".

وحسب رجل الأعمال القطري، فإن ليلة أمس أمام برشلونة كانت "رائعة" لأن "لاعبي الفريقين بذلوا 200% من طاقتهم في أرض الملعب".

ورغم خروج الفريق من التشامبيونز ليج، إلا أن الخليفة يعتقد أن (بي اس جي) أصبح واحدا من كبار أوروبا، لكن دون أن يتوقع تتويجه باللقب الأوروبي الموسم القادم "نأمل في أن نحقق لقب أوروبا خلال خمس سنوات، هذا هو هدفنا".

كان باريس سان جيرمان قد تعادل في العاصمة الفرنسية 2-2 في دور الذهاب، قبل أن يعود للتعادل أمس الأربعاء 1-1 ليصعد برشلونة بفارق الأهداف لسادس نصف نهائي على التوالي.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

التعليقات