حوار في الجول - محمود الأسود: الحضري وفايز أبلغاني برغبة الزمالك.. وهذه قصة السباق مع الزمن

الخميس، 01 فبراير 2024 - 23:43

كتب : حامد وجدي

محمود الأسود

جناح يبلغ من العمر 20 عاما لمع اسمه مع منتخب سوريا تحت قيادة هيكتور كوبر مدرب مصر السابق، وبمعاونة مساعده محمود فايز الذي عمل معه في المنتخب أيضا، ويضم الجهاز نفسه عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب السابق وأسطورة حراسة مرمى الفراعنة.

يكثف الزمالك جهوده الآن للتعاقد مع محمود الأسود الذي لفت الأنظار في كأس آسيا المقامة بقطر.

FilGoal.com أجرى الحوار الأول مع محمود الأسود نجم منتخب سوريا وهدف الزمالك المقبل، وإليكم التفاصيل:

ما مستجدات التفاوض لانتقالك إلى الزمالك؟

مفاوضات الزمالك جارية مع نادي الكرامة السوري من أجل البيع فقط وليس الإعارة بنية البيع. لا أعلم التفاصيل المالية ولكن التواصل جاري مع رئيس الكرامة وأتمنى إتمام الصفقة.

متى بدأت المفاوضات؟

بعد مباراة سوريا وإيران فورا أبلغني محمود فايز (المدرب المساعد) وعصام الحضري (مدرب الحراس) برغبة الزمالك في ضمي، وتواصل معي أحمد سليمان (عضو مجلس إدارة الزمالك) وقال لي: يتبقى على إغلاق القيد ساعات ويجب أن تستعجل الأمور. سبحان الله كنت في الحافلة في قطر وتواصلت مع رئيس النادي في سوريا لأفتح خط التواصل بينه وبين الزمالك.

كنت أحاول إنهاء الأمور قبل إغلاق القيد وتوقعت أن الأمر انتهى ولن يمكن حدوثه، ولكن حين أبلغني الزمالك بمد فترة القيد وبتمسكه بضمي كنت في غاية السعادة. اللعب في فريق كبير مثلا الزمالك فرصة عظيمة يتمناها أي لاعب.

ماذا تعرف عن الدوري المصري؟

أنا متابع جيد للدوري المصري. أحب أسلوب لعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" فهو أسطورة كبيرة للزمالك، وكذلك أحمد سيد زيزو لاعب كبير.

علمت أيضًا بانضمام عبد الله السعيد وهو أفضل صانع ألعاب في مصر ولاعب كبير للغاية.

وماذا عن المنافسة المتوقعة معه ومع بقية نجوم الزمالك؟

إذا أكرمني الله بالانضمام إلى الزمالك ستكون المنافسة كبيرة جدا خاصة أن الفريق يضم لاعبين كبار، وسيساعدونني على أرض الملعب، وفي النهاية سيلعب الأفضل.

وما هي المراكز التي تجيد اللعب بها؟

أنا صانع ألعاب وأجيد اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر.

وما رأيك في أمنيات الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإتمام الصفقة؟

بإذن الله ستتم. اللعب للزمالك حلم كبير، وكذلك التواجد على أرض الملعب والاستماع لهتافات جماهيره العظيمة صاحبة الحماس الكبير. أتمنى أن أقدم مستوى يليق بالزمالك وجماهيره إن تمت الصفقة.

-----

تعرض لظرف قهري وفقد والده قبل انطلاق منافسات كأس آسيا لكن ذلك لم يمنعه من أن يصبح أكبر مفاجآت هيكتور كوبر مع منتخب سوريا.

أطاح كوبر بعمر السومة الهداف التاريخي لقارة آسيا في قرار صدم الجميع لكنه قدم لاعبا جديدا تم وصفه بأنه مستقبل الكرة السورية.

محمود الأسود صاحب الـ21 عاما والعنصر الثابت في تشكيل هيكتور كوبر خلال مشاركة سوريا في كأس آسيا بات قريبا من الدوري المصري.. تعرف على التفاصيل من هنا

التعليقات