نجم فلومينينسي يكشف فريقه المفضل بين ريال مدريد وبرشلونة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 - 11:52

كتب : FilGoal

أندري

كشف أندري تريندادي لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي فريقه المفضل بين ريال مدريد وبرشلونة في حال وصول أي عرض منهما.

وحصل لاعب الوسط البرازيلي البالغ من العمر 22 عاما على جائزة رجل مباراة فريقه ضد الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز بهدفين دون رد على الأحمر.

وقال أندري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم أحصل على أي عرض من ريال مدريد أو برشلونة، أحاول أن أترك أي شيء خارج الملعب لوكلاء أعمالي".

وأضاف "ريال مدريد وبرشلونة ناديين كبيرين للغاية، لكن أعتقد أنني سأختار برشلونة".

وخرجت تقارير إخبارية تفيد بأن الثلاثي ليفربول ومانشستر يونايتد وفولام يريد التعاقد معه سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة، لكن فولام يتصدر السباق للظفر بالموهبة البرازيلية.

وسافر أليستير ماكينتوش الرئيس التنفيذي لنادي فولام الأسبوع الماضي إلى البرازيل للتفاوض مع فلومينينسي من أجل التعاقد مع أندري وطلب النادي البرازيلي 30 مليون جنيه إسترليني.

ويحاول فولام بأن ينهي الصفقة مقابل أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني بقليل.

Image

وعلق أندري على تلك التقارير قائلا: "أشاهد الدوري الإنجليزي وهذا حلمي أن ألعب هناك، أركز حاليا على إنهاء الموسم مع فريقي وأن نتوج ببطولة كأس العالم للأندية التي هي حلمنا الأكبر، لكن هدفي واضح وهو اللعب في الدوري الإنجليزي".

ولم يلعب أندري في أي فريق من قبل فلومينينسي فبدأ مسيرته الكروية هناك حتى الآن وتبلغ قيمته السوقية حسب موقع "ترانسفير ماركت" 25 مليون يورو.

وينتهي عقد الدولي البرازيلي في عام 2026.

ولعب أندري مع منتخب بلاده 4 مباريات بواقع مباراة ودية و3 آخرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وينتظر فلومينينسي الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دايموندز ليلاقيه في نهائي كأس العالم للأندية يوم 22 ديسمبر الموافق الجمعة المقبل.

التعليقات