الكشف عن محاولة مانشستر سيتي ضم ميسي قبل رحيله عن برشلونة.. وصاعقة روبينيو ويونايتد

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 - 18:53

كتب : FilGoal

روبينيو - مانشستر سيتي

كشف مارك هيوز المدير الفني الأسبق لمانشستر سيتي عن محاولة ناديه ضم ليونيل ميسي نجم برشلونة في عام 2008 بالإضافة لتفاصيل انضمام روبينيو من ريال مدريد.

وفي عام 2008 استحوذت مجموعة أبو ظبي للاستثمار على مانشستر سيتي ليصبح منذ ذلك الوقت أحد القوى في عالم كرة القدم.

وتحدث مارك هيوز لموقع "ويليام هيل" الإنجليزي قائلا: "اليوم الأول من الاستحواذ كان مفاجئا إذ أنني كنت ألعب الجولف مع بعض من طاقمي في فترة الراحة وتلقيت اتصالات تفيد بإتمام عملية شراء النادي وأنهم يريدون صفقة قوية بمناسبة الملكية الجديدة".

وتابع "تم سؤالي من تريد أن تضم؟ كان يتم إرسال الكثير من العروض لكل لاعب من الطراز العالمي في العالم في ذلك الوقت لنرى من سوف يجيبنا".

وتابع لاعب مانشستر يونايتد وتشيلسي السابق حديثه "لكن الناس يتناسون أن مانشستر سيتي في ذلك الوقت كان فريق وسط جدول أقرب للهبوط إن كنا نتحلى بالأمانة".

وتابع هيوز حديثه "لم يكن هناك الكثير من اللاعبين الذين سينضمون لنا فهم كان يتساءلون: من هو مانشستر سيتي؟".

وواصل "لم نستقبل أي رد من أي لاعب وفجأة تلقينا ردا من روبينيو وكنت أعرف مدرب ريال مدريد آنذاك بيرند شوستر، وتواصلت معه عبر الهاتف وطلبت منه الحديث مع روبينيو".

وأكمل "كان يوما في قمة الجنون لقد حتى أرسلنا عرضا لليونيل ميسي، وفي النهاية حصلنا على موافقة روبينيو والباقي أصبح تاريخا".

وعن الشائعة التي كانت تفيد بأن روبينيو كان يعتقد أنه سينتقل إلى مانشستر يونايتد وليس سيتي أجاب "ربما هناك قدر من الحقيقة في تلك القصة، من المؤكد أنه لم يتعرف علي عند وصوله وكان يتوقع رؤية السير أليكس فيرجسون في المطار".

وأتم هيوز حديثه "ربما كان يشعر بخيبة أمل بعض الشيء على أقل تقدير".

التعليقات