مدرب السويس: حاولت استدراج الأهلي لركلات الترجيح.. وحدث ما خشيته
الأحد، 25 يونيو 2023 - 23:09
كتب : حسام نور الدين
ميمي فريد
أشاد ميمي فريد مدرب منتخب السويس بأداء لاعبيه عقب الخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.
وقال فريد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أشكر اللاعبين فقد استوعبوا ونفذوا التعليمات وكان تركيزهم عاليا بعد متابعة مباريات الأهلي الأخيرة".
وأضاف "اللاعبون قدموا قتالا غير طبيعي. كنت أخشى ألا نتحمل الضغط في آخر 10 دقائق، ولكن في النهاية اللاعبون كانوا رجالا، وهذه بداية للفترة المقبلة".
وأوضح "الأهلي نتابعه ونعرف تحركات خط وسطه ومسألة دخول حمدي فتحي باستمرار للعمق".
وتابع فريد "في بداية المباراة طلبت من المدافعين أن يتعاملوا مع محمود كهربا وحمدي فتحي، واضطررت لإضافة لاعب خامس في الدفاع للحد من خطورة الأهلي".
واختتم "كنت أريد استدراج الأهلي لركلات الترجيح وكنت أخشى هبوط اللياقة في الدقائق الأخيرة، وهذا ما حدث بتفوق أجنحة الأهلي"
وسجل حسين الشحات هدف فوز الأهلي في الدقيقة 87.
وتأهل الأهلي إلى دور الـ 16 لملاقاة الداخلية.
والفائز من هذه المواجهة يلتقي مع الفائز من حرس الحدود والمصري في ربع النهائي.
ويلتقي النجوم مع إنبي، والزمالك مع المقاولون العرب، والبنك الأهلي وبيراميدز في بقية مباريات ربع النهائي.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس مصر 2023
هدية التجديد... الشحات يمنح الأهلي فوزا مثيرا على منتخب السويس والتأهل في الكأس
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
مباشر كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. الشوط الثاني