الدرجة الثانية - الداخلية يعزز صدارته لـ مجموعة القاهرة.. والترسانة يتعادل 3-3 مع بورفؤاد
الجمعة، 04 مارس 2022 - 17:33
كتب : رضا السنباطي
فريق الداخلية
عزز الداخلية صدارته لجدول ترتيب مجموعة القاهرة بالفوز على زد بنتيجة 4-1 في الجولة 21 من الدرجة الثانية.
وسجل الأهداف: إسماعيل بامبا هدفين وعبدالعزيز السيد وأحمد حسين ليرتفع رصيد الداخلية إلى 50 نقطة.
وانتصر بتروجت على منتخب السويس بهدفين دون رد سجلهما سامح إبراهيم وإسلام هشام ليرتفع رصيده إلى 40 نقطة.
وتعادل الترسانة مع بورفؤاد بثلاثة أهداف لكل فريق، وتعادل القناة مع وادي دجلة بهدف لكل فريق.
وتعادل المصرية للاتصالات مع السكة الحديد سلبيا، وتعادل بلبيس مع بنها بهدف لكل فريق.
وانتصر النصر على المريخ بهدف دون رد ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة.
وفي مجموعة بحري، انتصر دكرنس على الزرقا بهدفين مقابل هدف وتعادل بايونيرز مع الحمام سلبا.
وفي مجموعة الصعيد انتصر تليفونات بني سويف على بني سويف بهدفين مقابل هدف.
نرشح لكم
دوري المحترفين - النصر يعلن تعاقده مع 3 لاعبين للموسم الجديد
بعد أيام فقط مع السكة الحديد.. ياسر الكناني يعود لتدريب كهرباء الإسماعيلية
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير












دوري الدرجة الثانية المصري (القاهرة)
رئيس نادي الداخلية لـ في الجول: استعداد خاص للقاء الزمالك.. وأتمنى أن يكون موعد المباراة جيدا
مباشر كأس العالم - البرتغال (0)-(0) أوزبكستان.. برونو يهدر الأول