نيفيل: نصحت مانشستر يونايتد بالتعاقد مع كانسيلو

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 18:14

كتب : عبد الرحمن فوزي

جواو كانسيلو

كشف جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد الأسبق تجاهل إدارة النادي لنصيحته بالتعاقد مع جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي أثناء لعبه في صفوف فالنسيا.

وسبق لكانسيلو التدرب تحت قيادة نيفيل أثناء فترة لعبه مع فالنسيا حينما قاد نيفيل مسؤولية تدريب الفريق لفترة.

وقال نيفيل في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورتس: "لقد كنت استخدمه كلاعب صغير جدا في فالنسيا ولكن كنت أرى فيه موهبة استثنائية، أجريت مكالمة لإنجلترا وبالطبع الجميع يعرف النادي الذي أتحدث عنه، وأخبرتهم إذا كنتم تريدون التعاقد مع لاعب شاب فيجب أن يكون هذا هو اللاعب".

وتابع "شعرت بأنه هو وأندري جوميز موهبتين استثنائيتين، يمكن أن يأتوا ويحتلوا الدوري الإنجليزي ولكن أندري أصيب إصابات قوية أوقفته".

وشدد "اعتقد أن الخبرات التي حصل عليها كانسيلو في إيطاليا كانت جيدة بالنسبة له، اعتقد أن إيطاليا تقويك من المنظور الدفاعي".

وأضاف "عندما دفع مانشستر سيتي 60 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول عليه، كان الشك الوحيد الذي يساورني هو أن سيتي بحاجة لدفع 60 مليون مرة أخرى على الأظهرة ، لأن لديهم بالفعل لاعبين في تلك المراكز ولكن لا شك على الإطلاق في ما يكونه كانسيلو".

وأتم "هو آلة رياضية يجري بالكرة بشكل رائع، وقوي وشجاع في دفاعه، ويؤثر على المباراة في الدفاع والهجوم، إنه يحقق ما اعتقدت بأنه سيحققه، بعض اللاعبين في بعض الأحيان لا يدركون إمكانياتهم ولكنه يدركها، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة له كشخص".

وصنع كانسيلو هدفين خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم كانسيلو لمانشستر سيتي قادما من صفوف يوفنتوس في 2019، وساهم في تتويج الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وشارك كانسيلو مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي في 17 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل هدفين وصناعة ستة أهداف.

التعليقات