يوسف: أهداف الصفقات والخروج بلا إصابات مكاسب الفوز على المقاصة

الخميس، 24 يناير 2019 - 19:53

كتب : FilGoal

محمد يوسف - الأهلي

أبدى محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي ارتياحه لمرور مواجهة مصر للمقاصة بدون إصابات.

وكان الأهلي قد تغلب على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة المؤجلة من جولة 11 في الدوري المصري.

وصرح يوسف عبر إذاعة الشباب والرياضة قائلا: "حصدنا ثلاث نقاط مهمة، هذا هدفنا في كل مباراة، ولكن الرائع أن الأهداف الثلاثة جاءت بأقدام صفقات يناير".

وكان الأهلي قد ضم رمضان صبحي على سبيل الإعارة وشراء حسين الشحات من العين في يناير الجاري، بينما عاد جونيور أجاي بعد فترة طويلة من الإصابة.

وأضاف يوسف "مكاسب عديدة للمواجهة أهمها الخروج بدون إصابات، تبديل حمدي فتحي وأجاي لتفادي أي إصابة، خاصة أن أجاي يشارك بعد غياب طويل وحمدي فتحي يلعب معنا أول مباراة".

وتابع "الأداء مميز جدا بسهولة في الاستحواذ واللعب بهدوء، قدمنا 45 دقيقة مميزة وفي الشوط الثاني صنعنا هجمات مرتدة كان من الممكن أن نسجل منها".

وواصل "في الفترة القادمة بعودة المصابين، سيكون أمام الجهاز الفني خيارات أكثر لأننا نلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام.. تنتظرنا مباريات أيام 28 يناير و2 و5 و8 فبراير".

وبالحديث عن تسجيل أجاي بعد غياب فترة للإصابة أوضح "أجاي من اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات ويمتاز بحسن التصرف ورؤية جيدة للملعب كله لذا يجيد التمرير بشكل مميز، كما أتمنى عودة صلاح ومروان محسن ووليد أزارو لتكتمل القوة الهجومية".

وأتم "حمدي فتحي أدى بشكل جيد.. ولدينا أيضا هشام محمد وحسام عاشور فمن المفترض أن يكون لدينا 25 لاعبا جاهزا مع كثافة المباريات محليا وإفريقيا".

ويلعب الأهلي أمام وادي دجلة مساء يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري المصري.

التعليقات