توريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 - 12:28

كتب : FilGoal

توريرا - أرسنال - هدرسفيلد

قال الأوروجوياني لوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، إن مكالمة الإسباني أوناي إيمري المدير الفني له قبل المونديال جعلته سعيدا مشيرا إلى أنه لم يتخيل الانتقال لإنجلترا أبدا.

توريرا انضم لأرسنال في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا الإيطالي، ويقدم مردودا رائعا مع المدفعجية مع الاقتراب من انتصاف الموسم.

وقال توريرا في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال "بنهاية الموسم الماضي كانت العديد من الأندية مهتمة بي، لكنني لم أتخيل أبدا الانتقال لإنجلترا لأن الأندية المهتمة كانت إيطالية".

وأضاف "قبل أن أرحل لكأس العالم مع أوروجواي تلقيت اتصالا هاتفيا من المدرب وكانت مفاجأة رائعة لي، تلقيتها بسبب العمل الشاق الذي قمت به وجعلتني سعيدا بالفعل".

وتابع "الأمر جعلني مرتاحا للغاية ووضعت كل تركيزي مع المنتخب الوطني في كأس العالم، أنا فخور بأنني جزء من هذا الفريق، والأمر لم يكن سهلا في البداية فهناك عائق اللغة لكنني محظوظا بأن المدرب إسباني وكذلك الطاقم التدريبي وبالتالي يجعل الأمور أسهل علي فهو يشرح لي كل شيء بالإسبانية".

وواصل "الأمر لم يكن سهلا أيضا في التأقلم مع كرة القدم هنا، حدة المباريات وإيقاعها ففي سامبدوريا كنت ألعب في الدوري والكأس فقط، لكن هنا نلعب في 4 بطولات بالإضافة للمنتخب الوطني".

توريرا (22 عاما) سجل هدفين بقميص أرسنال أخرهم هدف الانتصار أمام هدرسفيلد يوم السبت الماضي.

التعليقات