بالفيديو - دوسلدورف يحقق تعادلا إعجازيا أمام بايرن.. وإثارة الدقائق العشر تنصر دورتموند

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 18:48

كتب : FilGoal

بايرن - فورتونا دوسلدورف

تعرض بايرن ميونيخ لتعثر جديد في الدوري الألماني، وفرّط في تقدمه أمام ضيفه فورتونا دوسلدورف، ليتعادلا 3-3، في الجولة 12 على ملعب أليانتس أرينا.

نيكلاس زوله تقدّم لـ بايرن في الدقيقة 17، قبل أن يضيف توماس مولر هدف أصحاب الأرض الثاني بعد 3 دقائق فقط.. ليلة بدت زاهية للفريق البافاري.

بوادر العودة حدثت عندما سجّل البلجيكي دودي لوكيباكيو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 44.

إلا أن هدف مولر في الدقيقة 58 أعاد بايرن للطريق الصحيح.. مؤقتا.

لوكيباكيو الشاب البلجيكي صاحب الـ21 عاما، عاد وسجّل هدف الثاني لـ دوسلدورف في الدقيقة 77، قبل أن يصعق بايرن بهدف التعادل في الثواني الأخيرة، ويجرّدهم من نقطتين.

لوكيباكيو بات أول لاعب يسجّل ثلاثية في شباك بايرن بالدوري الألماني، منذ أن فعلها إيبي ساند لاعب شالكة السابق في أبريل 2001.

ليرفع بايرن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع دوسلدورف رصيده إلى 9 نقاط في المركز 17 -قبل الأخير-.

وفي مباراة أخرى، واصل بوروسيا دورتموند مشواره الرائع في الدوري الألماني، وانتصر على مضيفه ميانتس بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب أوبل أرينا.

البديل الإسباني باكو ألكاسير افتتح التسجيل في الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الألماني بصدارة الهدافين متشاركا مع لوكا يوفيتش وسيباستيان آلير لاعبي أينتراخت فرانكفورت.

إلا أن روبن كوايسون أدرك التعادل سريعا لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.

قبل أن يسجل البولندي لوكاس بيتشيك هدف الانتصار لـ دورتموند في الدقيقة 76.

ليرفع دورتموند رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول بفارق 7 نقاط عن أقرب الملاحقين، بينما تجمد رصيد ماينتس عند 15 نقطة في المركز العاشر.

التعليقات