ماركا: اسم جديد ضمن القائمة القصيرة.. جارديم مرشح لتدريب ريال مدريد

الأحد، 04 نوفمبر 2018 - 13:52

كتب : FilGoal

جارديم

برز اسم ليوناردو جارديم مدرب موناكو السابق كمرشح لتدريب ريال مدريد خلال الفترة المقبلة. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد مازال يسعى لإعطاء المهمة لـ ماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنام، لكن جارديم أصبح ضمن القائمة القصيرة للمدربين المرشحين لتولي المهمة.

وأقيل جارديم من منصبه كمدرب لموناكو خلال شهر أكتوبر الماضي، إذ أن الفريق لم يحقق معه سوى انتصارا وحيدا هذا الموسم في بطولة الدوري، كما أنه دخل إلى مناطق الهبوط واحتل المركز الـ18. وعين تيري هنري كمدرب خلفا له.

جارديم تولى تدريب موناكو في صيف 2014 ونجح في إخراج عدد من المواهب من الفريق مثل تيموي باكايوكو وبيرناردو سيلفا وفابينيو وبينجامين ميندي وأنطوني مارسيال وتوماس ليمار وكيليان مبابي.

وقاد المدرب البرتغالي موناكو في 233 مباراة بكل المسابقات فاز في 127 وخسر 55 وتعادل في 51 مباراة.

وأقال ريال مدريد مدربه جولين لوبتيجي بعد خسارة ريال مدريد من برشلونة بنتيجة 5-1 في الكلاسيكو، واستمرار النتائج السيئة في عهده، إذ أن الفريق خسر 4 مباريات من آخر خمس مواجهات في الدوري وتعادل مرة. كما فاز مباراتين وخسر مباراة في دوري الأبطال، وخسر نهائي السوبر الأوروبي ضد أتليتكو مدريد. وعين بدلا منه سانتياجو سولاري مدرب كاستيا بصفة مؤقتة.

التعليقات