غنام محمد لـ في الجول: بكائي حزنا على التسبب في ركلة جزاء.. ورسالة من مختار عقب اللقاء

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 - 12:04

كتب : حامد وجدي

الزمالك ضد الإنتاج

أعرب غنام محمد لاعب وسط الإنتاج الحربي عن حزنه بسبب خسارة فريقه أمام الزمالك في بطولة كأس مصر أمس الثلاثاء بهدفين نظيفين في الأشواط الإضافية.

وكان اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبي في وقته الأصلي قبل أن يحقق الزمالك الفوز بهدفين نظيفين في الأشواط الإضافية، وتسبب غنام محمد في ركلة الجزاء التي افتتح بها الأبيض التسجيل.

وقال غنام محمد في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com عن تأثره عقب اللقاء: "حرنت بسبب تسببي في خسارة فريقي عقب احتساب ركلة الجزاء بعد الاشتراك مع أيمن حفني داخل منطقة الجزاء، احتساب ركلة الجزاء كانت أصعب لحظة مرت عليا في حياتي الكروية".

وعن سبب المشادة بين لاعبي الزمالك والإنتاج الحربي بعد الهدف الأول أجاب غنام "كنا نتحدث مع حكم المباراة بسبب تسديد محمود علاء لركلة الجزاء خاصة وأن الكرة سددها بقدميه وليست القدم اليمنى فقط وكنا نطلب منه مشاهدة ذلك بالكاميرا التي كانت في أرض الملعب".

وانتقد تصرف لاعب الزمالك في تلك اللحظة موضحا "قام طارق حامد بالحديث مع أحد لاعبينا وقال له هل أنت محامي؟ ثم بعدها تحدث بألفاظ وسباب لنا هل هذا يعقل من لاعب دولي!؟".

وعن بكائه بسبب كونه من ناشئي الأهلي قال غنام "هذا غير صحيح تمام، أنا لاعب في الإنتاج الحربي وأخلص للمكان الذي ارتدي قميصه".

وأضاف "بكائي كان بسبب ركلة الجزاء، كنت أتمنى أن دخولي لأرض الملعب يكون في صالح الفريق والجهاز الفني بقيادة مختار مختار الذي يمنحني الثقة".

وتابع لاعب الإنتاج الحربي "اعتذر من خلالكم لمختار مختار واللواء أشرف عامر رئيس النادي فهو الأب الروحي لي ولكل زملائي بالفريق".

وعن حديث المسؤولين معه عقب اللقاء قال غنام: "تحدث معي مختار مختار وسألني لماذا تبكي؟ أنت لاعب كبير ولم ترتكب جريمة، الخطأ وارد ويجب أن تركز فيما هو قادم".

وتابع "بينما تحدث معي رئيس النادي وشدد على ثقتهم في وطالبني بالتعلم من الأخطاء فقط".

وفي النهاية بالتحدث عن طموحاته أتم غنام تصريحاته "أسعى لتقديم مستوى جيد الفترة المقبلة مع الفريق ومساعدته في الدوري من أجل الحصول على مركز يؤهلنا للعب في بطولة إفريقيا".

التعليقات