بعد تجديد ملعبه.. رايو يسقط بخماسية أمام ضيفه آلافيس

السبت، 22 سبتمبر 2018 - 16:07

كتب : زكي السعيد

ديبورتيفو آلافيس - رايو فاييكانو

تعرض رايو فاييكانو لهزيمة قاسية أمام ضيفه ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 1-5، على ملعب فاييكاس في العاصمة مدريد، بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

رايو عاد لاستضافة المباريات على ملعبه مع انتهاء الإصلاحات التي شهدها على مدار الأسابيع الماضية، بعد أن تأجلت مواجهته أمام أتليتك بلباو في الجولة الثالثة بسبب عدم جاهزية الملعب لاستقبال الجماهير بشكل آمن.

إلا أن مجريات المباراة لم تسعد الجماهير الحاضرة لمساندة الفريق العاصمي، خصوصا بعد أن تقدّم آلافيس في النتيجة بالدقيقة الثامنة عن طريق المدافع تشيمو نافارو الذي ترجم عرضية جوني بلمسة يسارية رائعة استقرت في شباك ألبيرتو جارسيا.

التعادل لم يتأخر، فأدرك راؤول دي توماس مهاجم رايو التعادل لفريقه في الدقيقة 30، بعد أن استغل تعثرت الكرة بين ساقي فيكتور لاجوارديا مدافع آلافيس.

إلا أن فرحة أصحاب الأرض لم تدم أكثر من 4 دقائق، عندما تلقى رايو طعنة مزدوجة، بتلقي الهدف الثاني عن طريق إيباي جوميز بتسديدة يسارية رائعة، بالإضافة إلى حصول عبد الله با مدافع رايو على بطاقة حمراء مباشرة بسبب اعتدائه بالمرفق على جوناثان كاييري في نفس اللعبة.

في الشوط الثاني، انهار أصحاب الأرض، وسجّل كاييري الهدف الثالث لـ آلافيس برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من السويدي جون جوديتي.

المد الباسكي تواصل في الدقيقة 77 عندما سجّل إيباي جوميز أجمل أهداف المباراة بتسديدة على الطائر، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف بالمسابقة هذا الموسم.

قبل أن ينهي البديل خورخي بورجي مهرجان الأهداف، ويسجل الهدف الخامس لـ آلافيس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بتلك النتيجة رفع آلافيس رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمّد رصيد رايو عند 3 نقاط في المركز 18.

التعليقات