بنزيمة: نعلم طريقة لوبيتيجي جيدا.. وعلينا مواصلة الفوز بالألقاب

الخميس، 26 يوليه 2018 - 20:58

كتب : FilGoal

كريم بنزيمة

قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد إن فريقه يعلم جيدا طريقة لعب مدربهم الجديد جولين لوبيتيجي، وأن الملكي عليه مواصلة الفوز بالبطولات معه.

لوبيتيجي أصبح مدربا لريال مدريد قبل انطلاق كأس العالم بأيام قليلة مما تسبب في إقالته من تدريب منتخب إسبانيا عشية انطلاق المونديال.

وأوضح بنزيمة عن لوبيتيجي: "نعرف أنه مدرب يحب امتلاك الكرة والاستحواذ بشكل مستمر، كذلك يركّز كثيراً على العمل عندما نفقد الكرة، وعلى الضغط عقب فقدان الكرة".

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه عن التحديات التي يواجهها الفريق "علينا مواصلة الفوز بالألقاب لأن الهدف الأساسي هنا هو الفوز بها معاً. على المستوى الشخصي أريد تقديم مستوى أفضل مقارنة بالعام الماضي وعليّ متابعة العمل لمواصلة صناعة التاريخ في هذا النادي".

وتابع المهاجم الفرنسي "نحن نقوم بجهد كبير وجيد في الفترة الاستعدادية للموسم المقبل. نعرف أنه جهدٌ شاق، لكنه أمرٌ جيد لبقية الموسم".

وأتم "لم أتخيل يوماً كل ما أحققه، لكنني انضممت لهذا النادي من أجل تحقيق الألقاب والنجاحات والقيام بأشياء كثيرة. كنت أعرف انني سأواجه سنوات صعبة، لكن ليس هناك مشكلة لأنه أفضل نادٍ في العالم. أنا سعيد للغاية.

طالع أيضا

مرتضى يكشف تفاصيل صفقة ساسي: أحبه بسبب كرهي لإنجلترا.. وهذا موقف الخنيسي

خيتافي لـ في الجول: لم نقدم عرضا رسميا لشيكابالا حتى الآن

خبر في الجول – بيراميدز يخوض مبارياته على الدفاع الجوي "انتظروا شكلا مبهرا للملعب"

5 مصاعب تواجه إدارة يوفنتوس في قضية "عودة بونوتشي"

سيلفا يكشف تفاصيل نجاة طفله من الموت.. "الوقت الأصعب بحياتي وتغيرت نظرتي للأشياء"

اخفاق عاشور والحنفي في اختبارات الحكام الدوليين ومنعهما من إدارة المباريات "مؤقتا"

التعليقات