تقرير: سامباولي سيطيح بكاباييرو من تشكيلة الأرجنتين أمام نيجيريا

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 23:09

كتب : زكي السعيد

ويلي كاباييرو - الأرجنتين

الهزيمة الأرجنتينية القاسية أمام كرواتيا أمس الجمعة، ستترك كثيرا من الضحايا في تشكيلة راقصي التانجو خلال المباراة المقبلة أمام نيجيريا.

الأرجنتين خسرت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليتوقف رصيد أبطال العالم مرتين عند نقطة واحدة، ويتأزم موقفهم في المجموعة الرابعة.

وأول الأسماء التي تجلس على مقعد الاتهام، سيكون حارس المرمى ويلي كاباييرو بلا شك، والذي تسبب بشكل مباشر في هدف كرواتيا الأول بواسطة أنتي ريبيتش.

كاباييرو بدأ المباراة بتصدي مميز لتسديدة إيفان بيريسيتش، إلا أن مستقبل المواجهة حمل كابوسا لحارس تشيلسي الذي فشل في إخراج الكرة بشكل سليم أمام ريبيتش.

لاحقا فشل كاباييرو في التصدي لتسديدة لوكا مودريتش بعيدة المدى، قبل أن يتلقى الهدف الثالث بواسطة إيفان راكيتيتش في اللحظات الأخيرة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت أن سامباولي سيُخرج كاباييرو من التشكيلة التي ستواجه نيجيريا بالجولة الثالثة، والتي ستحتاج فيها الأرجنتين إلى الفوز، مع انتظار نتيجة مباراة كرواتيا وأيسلندا التي ستجري في نفس الوقت.

سامباولي يمتلك خيارين إضافيين في مركز حراسة المرمى، وهما فرانكو أرماني حارس ريفربليت، وناويل جوزمان حارس تيجرس المكسيكي.

التوقعات تشير إلى احتمالية أن يكون أرماني (31 عاما) هو حارس الأرجنتين في مواجهة نيجيريا، إلا أن عدم امتلاكه أي مباراة دولية قد يشكّل صعوبة في الدفع به بهذا الوقت الحساس، مما قد يضع سامباولي في خيار صعب للتعويل على جوزمان.

جوزمان لم يكن في قائمة الأرجنتين النهائية من الأساس، إلا أن إصابة سيرخيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد قبل البطولة بأيام، دفعت سامباولي إلى الاستعانة بجوزمان.

الخيار الأخير يعد قائما، خصوصا مع إشراك إنزو بيريز كأساسي في مباراة كرواتيا، وهو الذي كان خارج قائمة الأرجنتين أيضا ودخل مستفيدا من إصابة مانويل لانزيني.

التعليقات