تقرير: ريال مدريد يصرف النظر عن التعاقد مع ليفاندوفسكي

الجمعة، 11 مايو 2018 - 18:21

كتب : زكي السعيد

ليفاندوفسكي

صرف نادي ريال مدريد الإسباني النظر عن التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني، بحسب محطة "سكاي" الألمانية.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بالانضمام لريال مدريد على مدار الأشهر الماضية، خصوصا بعد تغييره لوكيله، إذ تعاقد مع بيني زاهافي الذي قام بدوره بالتواصل مع إدارة النادي الإسباني.

إدارة بايرن ميونيخ في المقابل قامت بنفي رحيل مهاجمها البولندي في أكثر من مناسبة بشكل صريح، خصوصا مع امتلاكه لتعاقد حتى 2021، وأغلقت الباب في وجه ريال مدريد، وإدارة النادي الملكي لا ترى مبررا لدفع مبلغ عملاق في لاعب سيبلغ الثلاثين بشهر أغسطس المقبل.

وظهر ليفاندوفسكي (29 عاما) بشكل باهت خلال مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وتواصلت عقدته التهديفية بالبطولة ووصلت لـ5 مباريات متتالية.

المهاجم البولندي تلقى انتقادات واسعة من الجانب البافاري بعد أدائه المخيب في مواجهة ريال مدريد، إذ قامت صحيفة "بيلد" الألمانية بعمل استطلاع رأي إلكتروني لجماهير بايرن، أشارت نتيجته إلى رغبة 70% في بيعه.

وانضم ليفاندوفسكي لبايرن عام 2014 قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، وسجل من وقتها 150 هدفا في 193 مباراة خاضها بقميص الزعيم البافاري.

التعليقات