هاينكس مع قرب الرحيل: كان وقتا رائعا مع مجموعة عظيمة.. ومتفائل بتواجد نوير في المونديال

الجمعة، 11 مايو 2018 - 13:50

كتب : FilGoal

يوب هاينكس

كان يجلس في منزله يداعب كلبه قبل أن يأتيه نداء بايرن، وكعادته لم يستطع أن يتجاهل هذا النداء ليعود من اعتزاله ويقود فريقه إلى تصحيح المسار.. نتحدث هنا عن يوب هاينكس.

بطل الثلاثية عام 2013 عاد من اعتزاله ليقود الفريق البافاري إلى التتويج بالدوري الألماني والوصول إلى نهائي الكأس ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج الدرامي أمام ريال مدريد.

والآن يتحدث في أخر مؤتمر بالدوري الألماني، والمؤتمر قبل الأخير إذ ينتظره نهائي الكأس أمام اينتراخت فرانكفورت يوم السبت 19 مايو.

وقال هاينكس خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة شتوتجارت بالجولة الأخيرة من البوندسليجا: "آمل أن يحقق بايرن النجاح، لديهم فريق جيد".

وأضاف "لقد كان وقتا رائعا مع مجموعة عظيمة وفريق جيد جدا. لكنني أتطلع للعودة للراحة".

وأوضح بشأن إصابة حارسه مانويل نوير التي قد تبعده عن المونديال "متفائل جدا بأن نوير سيذهب إلى معسكر تدريب الفريق الوطني، سنرى الأسبوع المقبل ولكن حسب ما رأيته اليوم فأنا واثق من أنه سيتواجد في تشكيل المنتخب".

واختتم "عندما تتولى وظيفة من هذا القبيل لا تفكر في المكان الذي تقف فيه في نهاية الموسم، في الوقت الحالي كل ما تفكر فيه هو كيف يمكنني إعادة فريقي إلى المسار الصحيح. أنا سعيد بعملي هنا".

هاينكس قاد بايرن للفوز بالدوري الألماني للمرة السادسة على التوالي بعدما حل بديلا لكارلو لأنشيلوتي الذي تمت إقالته مباشرة بعد الخسارة من باريس سان جيرمان 3-0 في المسابقة الأوروبية.

"بالرغم من المرحلة الصعبة إلا إني واثق أن الفريق سيعود للطريق الصحيح سريعا" هكذا أعرب يوب بثقة في أول مؤتمر له عند العودة. ووعده للبافاريين تحقق.

التعليقات