أيقونة أرسنال عن بكاء أوزيل: إنها دموع التماسيح.. لن يخدعني بذلك

الجمعة، 04 مايو 2018 - 11:34

كتب : FilGoal

ميسوت أوزيل

شن مارتن كيون أيقونة أرسنال السابق هجوما حادا على ميسوت أوزيل صانع ألعاب الفريق بعد الخسارة أمام أتليتكو مدريد بهدف دون رد يوم الخميس والخروج من نصف نهائي الدوري الأوروبي.

مسعود أوزيل

النادي : معتزل

وقال مدافع أرسنال السابق عبر قناة بي.تي.سبورت:"هذا ليس أداء جيدا. لا يقدم كل ما لديه. لا أعلم إن كان المدرب الجديد سيستخرج أفضل ما لديه أم لا، لا أدري. إنها مشكلة كبرى للمدرب الجديد لأن أرسين فينجر دفع كما سيئا من المال في هذا اللاعب ولا أرى ما يستحق ذلك".

وواصل كيون انتقاده للاعب منتخب ألمانيا "لم يكن ملائما للمشاركة الليلة. رأيت هذا منه كثيرا على مدار الموسم. إنه حامل للقب كأس العالم. هذه دموع التماسيح، لن يخدعني ببكائه".

وكان اللقاء هو الأوروبي الأخير لفينجر مع الفريق بعدما أعلن في وقت سابق رحيله عن النادي ليسدل الستار على مشوار استمر لـ22 عاما في قلعة المدفعجية.

ورغم تعرض أوزيل لانتقادات عديدة في وقت مبكر من الموسم بعد التقارير التي أشارت إلى رغبته في الرحيل، مدد صاحب الـ29 عاما منذ أشهر عقده مع أرسنال لينتهي في 2021.

ومن جانبه، دافع فينجر عن أوزيل إذ قال في المؤتمر الصحفي:"لا أتفق مع ما قاله (كيون). إذا حللت أدائه البدني سترى أنه قدم الكثير الليلة. كانت مباراة صعبة خاصة على الجانب البدني، لا يجب أن نلقي باللوم عليه لأنه لم يسجل".

ولم يقدم أوزيل المردود المنتظر منه على مدار الموسم إذ سجل 5 أهداف وصنع 14 في 35 مباراة شارك بها في كل البطولات.

وقد يعود ذلك لتراجع مستوى أرسنال كثيرا هذا الموسم، الأمر الذي أدى إلى اتفاق الإدارة مع فينجر على الرحيل.

ومع الخروج من الدوري الأوروبي، فقد أرسنال فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل نظرا لأنه سادس ترتيب الدوري حاليا ويبتعد عن المربع الذهبي بـ14 نقطة قبل آخر 3 جولات.

ويتأهل بطل الدوري الأوروبي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم التالي، أتليتكو مدريد سيواجه مارسيليا في نهائي المسابقة الأولى يوم 16 مايو المقبل.

التعليقات