شيرار: صلاح يستطيع التفوق على ميسي ورونالدو بشرط واحد

الجمعة، 27 أبريل 2018 - 20:34

كتب : زكي السعيد

صلاح

يعتقد آلان شيرار أسطورة كرة القدم الإنجليزية أن محمد صلاح لاعب ليفربول سيكون مؤهلا للتفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في جائزة أفضل لاعب بالعالم، حال تتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال شيرار في تصريحات لموقع "كورال": "محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الأسبوع الماضي عن استحقاق".

وأبرز شيرار تفوق صلاح في الأمتار الأخيرة من الموسم: "كانت المنافسة متكافئة في الأسابيع الأخيرة، إلا أن مستوى صلاح في ربع نهائي وذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يبرر القرار".

وأضاف الهداف الإنجليزي السابق:"مستواه لا يصدق. إن فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا، فيجب أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم".

وسلط شيرار الضوء على المنافسة الشرسة التي تنتظر صلاح: "تلك الجائزة سيطر عليها ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في السنوات الأخيرة، ولذا سيكون إنجازا عظيما أن تقتلع تلك الجائزة منهم".

ويعتقد شيرار أن ليفربول سيكون مرشحا قويا للتتويج بدوري أبطال أوروبا حال وصوله إلى المباراة النهائية رغم انتظاره منافسة قوية من فريقين كبيرين كريال مدريد وبايرن ميونيخ: "من خلال مشاهدتي لريال مدريد وبايرن ميونيخ الليلة الماضية، فليفربول سينتظر غريمه أيا كانت هويته بكثير من الحماس والترقب، انتظارا لتحطيم دفاعاته".

واختتم: "بالنظر لخطورة الثلاثي الهجومي لليفربول، فيمكنك توقع أنهم سيحظون بكثير من لفرص بغض النظر عن المنافس في المباراة النهائية".

وفاز ليفربول ذهابا بنتيجة 5-2 على روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعليه أن يتجنب الخسارة بثلاثة أهداف في الإياب على ملعب أوليمبكو إن أراد العودة لنهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 11 عاما.

اقرأ أيضا

مدرب التعاون السابق يجيب لـ في الجول هل تواصل الزمالك معه ليأتي بدلا من جروس

مصدر داخل الزمالك لـ في الجول: مرتضى يريد رحيل إبراهيم ولا يمانع استمرار حازم

كونتي يدعم قرار تشيلسي ببيع صلاح: أصبح لاعبا مختلفا كليا

طارق حامد لـ في الجول: كنا بحاجة للفوز "لنمشي مرفوعي الرأس".. وهذا سبب العصبية الزائدة

وزير الرياضة يوضح لـ في الجول حقيقة إقالة مجلس الزمالك

رامي عباس لـ في الجول: لا تطور في مشكلة صلاح مع اتحاد الكرة.. يتجاهلون رسائلنا

فان ديك: اللعب أمام صلاح وماني وفيرمينو بمثابة الكابوس

التعليقات