اسكواش - نور الشربيني بعد التأهل لربع النهائي: الرياح صعبت المهمة.. وأماندا تستحق مركز أفضل

الأحد، 22 أبريل 2018 - 22:16

كتب : محمد سمير

نور الشربيني وأماندا صبحي - الجونة للاسكواش

أعربت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا عن سعادتها في التأهل لربع نهائي منافسات بطولة الجونة مشددة أن الأمور كانت أكثر صعوبة اليوم بسبب الأحوال الجوية وشدة الرياح بالإضافة لمواجهة الأمريكية أماندا صبحي.

وكانت نور قد تأهلت لربع النهائي بعد الفوز على أماندا صبحي بصعوبة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة استغرقت 57 دقيقة.

وتقدمت نور بالشوط الأول 11-6 قبل أن تعادل أماندا النتيجة بالفوز 11-9 وعادت نور للتقدم من جديد 12-10 لكن أماندا صعبت الأمور بمعادلة النتيجة 11-9 ولكن نجحت المصنفة الأولى عالميا في حجز البطاقة المصرية الأولى للسيدات في ربع النهائي بالفوز في الشوط الحاسم بنتيجة 11-6.

وقالت نور عن صعوبة المواجهة: "الطقس كان صعبا للغاية الرياح كانت سخيفة وأثرت على حركة الكرة".

وتابعت "ذلك بالتأكيد ضاعف من صعوبة اللقاء فلم أتعود على مواجهة أماندا صبحي في الدور الثاني دائما ما كنا نتلاقى في ربع أو نصف النهائي".

وكانت أماندا صبحي قد تراجعت في التصنيف العالمي للعبة بسبب إصابتها بوتر أكيلس وهو ما أبعدها عن الملاعب لمدة زادت عن السبعة أشهر.

وتسبب تراجع أماندا في التصنيف لمواجهة نور في الدور الثاني بدلا من الأدوار المتقدمة.

وأضافت نور "في البداية كنت أحاول فقط أن ترتطم الكرة بالمضرب وحاولت أن أكون أكثر هجوما لأن الرياح كانت تؤثر بشدة في حالة الرياح".

وعن مواجهة أماندا قالت: "من الصعب بالنسبة لي مواجهة أماندا في الدور الثاني تعودت على ملاقاتها في أدوار متقدمة".

وتابعت "كنت مندهشة من طريقة لعبها اليوم وسعيدة في نفس التوقيت لقد وصلت لمستوى رائع بعد الإصابة أتمنى لها تقدم أكثر فهي تستحق مركزا أكثر تقدما عن ذلك".

وتخوض نور مباراتها في ربع النهائي في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء أمام الفرنسية كاميل سيرم في مواجهة قوية.

وأتمت نور حديثها عن تلك المواجهة قائلة: "كاميل لاعبة رائعة وقوية جدا لكني سأستغل يوم الراحة للابتعاد عن الضغوط والقيام بالتدريبات الاستشفائية وبعد ذلك أفكر في المباراة".

التعليقات