إنييستا: سأعلن قراري النهائي في غضون أيام

الأحد، 22 أبريل 2018 - 10:54

كتب : زكي السعيد

إنييستا

أبدى أندريس إنييستا قائد برشلونة سعادته بالفوز بكأس ملك إسبانيا، وأعلن أن قراره النهائي بشأن مستقبله سيخرج للنور خلال أيام.

وظفر برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الرابع على التوالي والثلاثين في تاريخه، بانتصاره العريض على إشبيلية بخماسية نظيفة على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة مدريد أمس السبت (طالع التفاصيل).

وقال إنييستا في تصريحات للتليفزيون الإسباني بعد المباراة: "إنها ليلة عظيمة على كافة الأصعدة، على المستويين الجماعي والفردي. سنحاول إضافة لقب الدوري حتى نترك مذاقا جيدا في أفواه مشجعينا".

وأضاف: "أدركنا حتمية تقديم مباراة مماثلة. كنا جريئين ولم نعط الخيارات لإشبيلية. الفريق والجماهير يستحقون العلامة الكاملة".

وواصل: "إنه يوم مليء بالمشاعر وأنا في غاية السعادة، امتلكت رغبة أن تسير الأمور على ما يرام وهو ما حدث".

وأردف: "لقد مررت بكثير من الأحاسيس والمشاعر في تلك السنوات. أنا سعيد بتحقيق هذا الكأس، لأن الجماهير استحقت ذلك بعد ما حدث في روما".

وحدد إنييستا موعدا لإعلان مستقبله مع برشلونة: "سأعلن عن قراري بشكل علني هذا الأسبوع، ولكننا سنحظى في المستقبل بأيام كما اليوم. أحببت تلك الجماهير طوال مسيرتي".

وعن إمكانية بقائه في برشلونة، بدا أن الأمر غير وارد في رد إنييستا: "سأفصح عن القرار. إنه واضح نوعا ما.. سنرى".

آخر نهائي؟ إنييستا أجاب عن ذلك: "من المحتمل أنه آخر نهائي، فأنتم تعرفون. سأعلن عن القرار في ظرف أيام. ليس لدي شيء أكثر لأقوله. اليوم هو يوم مميز ومليء بالمشاعر".

وأضاف: "إنه قرار شخصي اتخذته. أنا في عمر الرابعة والثلاثين وناضج كفاية لأتخذ القرارات، على الرغم من بعض الدموع التي راودتني".

وأبدى إنييستا سعادته بالتحية التي نالها من جماهير إشبيلية أثناء مغادرته الملعب وقت استبداله: "من الرائع أن أشعر بتعاطف الجماهير. إنه شيء يبقى في أعماقك. أشكرهم على تلك اللافتة المميزة".

وظفر إنييستا بـ31 بطولة مختلفة في مسيرته بالفريق الأول لبرشلونة منذ عام 2002، ويتوقع أن يصير مجموع بطولاته 32 في الفترة القصيرة المقبل إذا ما حقق برشلونة أي انتصار بمبارياته المتبقية في الدوري الإسباني.

ومن المنتظر أن يعلن إنييستا إنهاء مسيرته مع برشلونة وتحوله للعب في الدوري الصيني، وإن لم يستقر على فريقه المستقبلي حتى اللحظة.

التعليقات