سلة - بعد التتويج بالدوري.. نجم سبورتنج لـ في الجول: هدفنا تحقيق إفريقيا

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 22:53

كتب : محمد سمير

سبورتنج - يوسف شوشة

أعرب يوسف أبو شوشة نجم سلة سبورتنج عن سعادته بتتويج فريقه بلقب دوري السوبر للرجال مشددا إثبات اللاعبين أنهم الأفضل في مصر والهدف القادم تحقيق إفريقيا.

وكان سبورتنج قد توج بلقب الدوري المصري لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه إذ توج من قبل أعوام 2013 و2015 قبل تحقيق النسخة الحالية.

وقال شوشة في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com عقب التتويج بدوري السلة: "لقد عوضنا خسارة كأس مصر بالتتويج بأهم بطولة في الموسم وأثبتنا أننا أفضل فريق هذا الموسم من أجل كل من وثق في قدراتنا".

وأضاف شوشة "كنا نأمل في تحقيق رقم قياسي والفوز بالكأس للمرة الخامسة على التوالي لكن لا يوجد أحد يحقق الفوز دائما ونحمد الله على كل شيء ونبارك للأهلي لقب الكأس".

وعن سر تألق سبورتنج الكبير في كرة السلة بالفترة الماضية وتحقيق أربع كؤوس متتالية وثلاثة ألقاب دوري في ستة مواسم فقط أوضح شوشة "عدة عوامل صنعت الفارق".

واستطرد "المنظومة بالكامل كانت ناجحة وتمنح كل فرد فيها تحقيق الأفضل عن طريق إنكار الذات بين اللاعبين وجهاز فني قدير أتمنى استمرارها رغم الصعوبات".

وعن طموحات الفريق الفترة المقبلة قال شوشة: "نطمح في تحقيق لقب إفريقية وكان قد سبق لنا الحصول على المركز الرابع في نسختين وكنا قريبين من لقب نرفع به اسم مصر كما فعل الأهلي لنوضح مكانة مصر الطبيعية كأسياد أفريقيا".

وبالحديث عن حقيقة العروض المقدمة للاعب الفترة الماضية أوضح شوشة "في الحقيقة تلقيت عدد من العروض وأي رياضي يجب عليه دراسة ذلك لأن الرياضة احتراف ودون ذلك لا توجد متعة".

وأتم تصريحاته "يجب أن يفهم الناس ذلك في مختلف الرياضات.. ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء أكيد برحيلي أو استمراري مع الفريق بالنسبة لي".

ويعتبر يوسف أبو شوشة من أبرز نجوم فريق سبورتنج لكرة السلة وتلقى أكثر من عرض لضمه الموسم المقبل.

التعليقات