بالفيديو – ويلبيك بطل أرسنال في انتصار مثير على ساوثامبتون بمشاركة وطرد النني

الأحد، 08 أبريل 2018 - 17:36

كتب : FilGoal

أرسنال

نجح أرسنال في تحقيق الفوز على ضيفه ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات ضمن إطار الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة إذ تقدم الضيوف أولا قبل أن يقلب أرسنال عليه الطاولة ثم تعادل ساوثامبتون ليخطف ويلبيك نجم المباراة الفوز بعدها لأصحاب الأرض.

وشارك المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال في المباراة كأساسي، ولعب المباراة بأكملها قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة 94 وهو الأول له في مسيرته.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 54 معززا موقعه في المركز السادس بالدوري بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 28 نقطة في المركز 18 وتتصعب أموره أكثر.

وتقدم ساوثامبتون مبكرا عن طريق شاين لونج في الدقيقة 17 بعد أن هرب من رقابة موستافي ليودع عرضية سيدرك سواريز من الناحية اليمنى في شباك بيتر تشك.

لكن بيير إيمريك أوباميانج نجح في إدراك التعادل لأرسنال في الدقيقة 28 بعد جملة جماعية رائعة أنهاها ويلبيك بكعب رائع قبل أن يحولها الجابوني في شباك ساوثامبتون.

وفي الدقيقة 38 سجل داني ويلبيك ثاني أهداف أرسنال بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء حولت اتجاهها للشباك.

الشوط الثاني تراجع أرسنال بشكل غريب في مناطقه مع ضغط قوي من ساوثامبتون الذي يكافح من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

وبعد محاولات عدة من ساوثامبتون انتهت على يد بيتر تشك أو دفاع أرسنال، استطاع أخيرا ساوثامبتون أن يسجل هدف التعادل بعد اختراق رائع من سيدرك سواريز قبل أن يحولها أوستن بالتخصص في شباك المدفعجية في الدقيقة 73.

وأهدر ويلبيك فرصة غريبة لتسجيل الثالث في الدقيقة 78 بعد عرضية من الناحية اليمنى مهدها ويلشير له أمام المرمى الخالي لكنه أطاح بها بشكل عجيب فوق المرمى.

لكن صحح ويلبيك الخطأ سريعا بعد أن سجل الثالث برأسية رائعة حول بها عرضية أليكس إيووبي من الناحية اليمنى في الدقيقة 81.

وتعرض جاك ستيفنز لاعب ساوثامبتون للطرد في الدقيقة 93 بعد اعتدائه على جاك ويلشير، الذي اشتبك معه قبل أن يدخل النني في مناوشات مع لاعبي الضيوف ليتعرض للطرد هو الآخر.

التعليقات