مؤتمر كلوب: أعتذر عما حدث في حافلة سيتي.. قلة من الأغبياء قتلت كل شيء

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 15:21

كتب : FilGoal

يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول يستعد لمواجهة الدربي أمام إيفرتون، وفي المؤتمر الصحفي للقاء لم ينس الاعتذار عما حدث في حافلة مانشستر سيتي من اعتداء من قبل جماهير فريقه قبل مواجهة الفريقين.

ليفربول انتصر على سيتي بثلاثية نظيفة سجل محمد صلاح فيها هدفا وصنع آخر، ولكن الواقعة دفعت المدرب الألماني للحديث عنها قبل مواجهة التوفيز كما تطرق بالتأكيد إلى مواجهة السبت الهامة.

وكل الآتي على لسانه خلال المؤتمر الصحفي.

عن علاج أطباء سيتي لإحدى مشجعات ليفربول "ما حدث كان مثالا حقيقيا عما يجب أن يحدث، كانت لمحة رائعة من طاقم سيتي الطبي، لقد تركونا في موقف أراه غريبا وأعتذر عما حدث قبل المباراة".

"إنه يقتل كل شيء بالنسبة لنا ولا يمكنك أن تكون سعيدا بذلك. أنت أعطيت الناس فرصة لكي يفعلوا شيئا وقلة من الأغبياء أكدت أن هذا لن يتكرر مجددا. الأجواء في الملعب كانت من أروع اللحظات التي مررت بها ولكن ما حدث قبلها غير كل شيء".

إصابة صلاح.. (كلوب عن مشاركة صلاح أمام إيفرتون: فعلنا كل شيء لجعله جاهزا.. لن أخاطر بأي لاعب)

عن سجل مواجهات الدربي "لم تكن أيا من هذه المباريات سهلة وتمنيت لو أنني أملك فرصة التدرب لأسبوع، الدربي هي أهم مباراة للمشجعين لذا علينا الفوز بها، وعلينا أن نؤدي بشكل جيد ولن يهتم أحد بصعوبة ذلك".

اختيارات تشكيل الفريق "نحن في موقف صعب، علينا أن نضع في اعتبارنا كل شيء ولكن علينا البدء بتشكيل يمكننا من الفوز باللقاء".

أداء أليكس تشامبرلين "هذا بسبب إمكانياته وقدراته، لم يلم فينجر أبدا على عدم تطوره ولكن في بعض الأحيان يتوجب تغيير البيئة المحيطة، التواجد في مكان مختلف يمكن أن يجعل الأمور أفضل".

"هو جاهز للعب والعمل بكد وبأساليب مختلفة في كرة القدم وهذا حقيقة يساعدني كثيرا، مازال عليه التطور في الكثير من الأشياء ولكنه موهبة رائعة".

عن إيفرتون "سيكونوا متحفزين بشكل كبير، لديهم سجل جيد على أرضهم وهم فريق جيد حقا. بولاسي وتوسون ووالكوت في مستوى جيد، وفي ملعب جوديسون بارك عليهم أن يكونوا مستعدين".

"في الأعوام القليلة الماضية كانت مواجهة الدربي دائما صعبة وآمل أن نتخطى هذه المباراة بنجاح".

أولوية لمباراة العودة أمام مانشستر سيتي "لا يمكن أن تفكر بهذه الطريقة، أي شيء يمكن أن يحدث في الليل كأن يتعرض أحد اللاعبين لإصابة مثلا، يجب عليك أن تفكر دائما في المباراة المقبلة".

الفريقان يلتقيان في الواحدة والنصف ظهرا غدا السبت بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات