بالفيديو – النيران الصديقة تحرق روما وبرشلونة ينتصر برباعية

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 22:38

كتب : محرر في الجول

برشلونة - روما

نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على ضيفه روما بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وساعد روما مضيفه في تحقيق الفوز بعد أن سجل هدفين عكسيين عن طريق دي روسي ومانولاس لتصعق النيران الصديقة مرمى ذئاب العاصمة الإيطالية.

وسيحتاج روما لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في الإياب أو أكثر لعبور برشلونة في مهمة أكثر من صعبة.

الشوط الأول استطاع فيه روما أن يصمد أمام برشلونة لدقائق طويلة بل وبادر في تهديد برشلونة بمرتدات عدة لكنها انتهت عند أقدام مدافعي الفريق الكاتالوني.

وفي الدقيقة 18 حرم القائم راكيتيتش من تسجيل أول أهداف برشلونة بعد أن تصدى لتسديدة خادعة من الكرواتي.

ونجح أخيرا برشلونة في تسجيل الأول في الدقيقة 38 بعد أن تبادل ميسي وإنيستا الكرة ليتدخل دي روسي لمحاولة افتكاكها قبل أن يحولها في شباك فريقه بالخطأ.

في بداية الشوط الثاني كاد أليسون حارس روما أن يهدي برشلونة هدفا بعد تسديدة من ألبا أخطأ في تقديرها لكن سواريز أضاع المتابعة.

ثم عاد أليسون ليتألق أمام تسديدة من الأرجنتيني ليونيل ميسي ليحرمه من هدف محقق.

لكن هذا الصمود لم يستمر حتى سجل مانولاس مدافع روما في الدقيقة 55 هدفا ثانيا لبرشلونة بالخطأ في مرماه، بعد أن اصطدمت فيه الكرة التي ارتدت من القائم بعد أن حاول أومتيتي تسجيلها.

ثم أضاف جيرارد بيكيه الهدف الثالث في الدقيقة 59، بعد أن سدد لويس سواريز ليتابعها المدافع في شباك روما.

وهدأ الإيقاع بعض الشيء بعد أن تقدم برشلونة بثلاثية أمام محاولات من روما لتسجيل هدف تقليص الفارق، أبرزها كان من خلال ديفيرين الذي حاول استغلال خطأ من تير شتيجن لكن الأخير عاد وتصدى لها.

وبعدها بدقيقة حاول بيروتي أن يسجل هدفا لروما لكن تير شتيجن تألق وأبعدها، لكن دجيكو سجل بعدها مباشرة هدف تقليص الفارق لروما.

وقبل النهاية بثلاث دقائق نجح سواريز في إضافة الرابع لبرشلونة مستغلا خطأ دفاعيا لروما ليسدد بيسراه في شباك أليسون.

التعليقات