لاعب روما: رحيل صلاح جعل الفريق يناسبني.. واختاره ضمن الأفضل في الموسم

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 12:29

كتب : منار سرحان

جنكيز أوندر

قال جينكيز أوندر جناح روما إن رحيل محمد صلاح عن فريقه لينضم إلى ليفربول كان أمرا جيدا لكي تلائم طريقة لعب الفريق أسلوبه، كما اختار الجناح الدولي المصري ضمن تشكيل الأفضل في الموسم الجاري. وذلك في حواره مع صحيفة سبور أرينا بلس التركية.

وصرح أوندر قائلا: "سيتي كان يسعى للتعاقد معي قبل روما ولكننا لم نتفق ورأيت مشروع الأخير مناسب لي وطريقة معاملة النادي والمدرب لي كانت مهمه لي أيضا."

وأضاف "رحيل صلاح جعل الفريق مناسب أكثر لطريقة لعبي وقدراتي ولذلك أشعر بأنني أفضل برحيله، ومونشي دائما ما كان يقول لي بأنني أستطيع أن أكون جزء مهم من مستقبل هذا الفريق."

وأكمل "مونشي شخص مهم جدا لي فهو يثق في كثيرا ويثق بقدراتي والمدرب أيضا يسعى لإعطائي كل الفرص الممكنة للتألق، نحن نملك علاقة جيده فيما بيننا."

وانضم أوندر إلى روما قادما من باشاكشهير التركي خلال السوق الصيفية الماضية ليعوض رحيل محمد صلاح إلى ليفربول بمبلغ 12.06 مليون جنيه إسترليني. وشارك صاحب الـ20 عاما خلال الموسم الجاري في 24 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفا.

ولعب صلاح مع ليفربول خلال الموسم الجاري في 42 مباراة سجل خلالها 37 هدفا وصنع 12 أخرين.

وواصل أوندر: "نضجت وانا أرى ميسي، أنا احترم رونالدو كثيرا ولكن ميسي بالنسبة لي هو الأفضل، وأحب أيضا ديفيد سيلفا."

وخلال حواره قام اوندر باختيار تشكيلة الموسم المثالية من وجهة نظره والتي ضمت زميله أليسون في حراسة المرمى ثم ثنائي دفاع ريال مدريد سيرخيو راموس ومارسيلو بجانب ثنائي باريس سان جيرمان تياجو سيلفا وداني الفيش.

وفي خط الوسط تواجد ثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين وديفيد سيلفا الذي أبدى لاعب روما إعجابه الشديد به خلال الحوار وبصحبتهم لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد.

وبخط الهجوم تواجد كل من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي نجم برشلونة ومحمد صلاح.

التعليقات