أسينسيو يبحث عن العلامة الكاملة ضد لاس بالماس

السبت، 31 مارس 2018 - 11:04

كتب : محمد يسري

أسينسيو

أثناء بحث ريال مدريد عن نقاط المباراة كاملة حين يحل ضيفا على لاس بالماس اليوم السبت سيعمل ماركو أسينسيو على تحقيق إنجاز شخصي له بقميص الفريق الملكي.

وسبق لأسينسيو وأن سجل هدفين في مباراتين ضد لاس بالماس. وإذا سجل مجددا سيكون قد هز شباك لاس بالماس في كل مشاركاته ضد فريق جرز الكناري. وهو ما لم يحققه الجناح الإسباني من قبل ضد أي فريق منذ ارتداء قميص ريال مدريد.

التسجيل في كل المواجهات ضد فريق واحد ليس الرقم الشخصي الوحيد الذي يبحث أسينسيو عن تحقيقه.

هدف أسينسيو في مرمى لاس بالماس سيعني تسجيله في مرمى الفريق للمرة الثالثة على التوالي. وهو رقم قياسي جديد حيث لم يسبق له وأن سجل في مرمى أي فريق 3 مباريات متتالية في الدوري الإسباني.

المواجهة الأولى لأسينسيو ضد لاس بالماس كانت في الجولة السادسة للدوري الإسباني في الموسم الماضي. وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وعلى ملعب جران كاناريا سجل أسينسيو هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 33.

أما الثانية فكانت في الجولة 11 للدوري الإسباني في الموسم الحالي، وفيها سجل أسينسيو من قذيفة رائعة من خارج منطقة الجزاء في مباراة انتهت لصالح كتيبة المدرب زين الدين زيدان بنتيجة 3-0.

بينما جلس أسينسيو بديلا في لقاء الجولة 25 للدوري الإسباني في الموسم الماضي والذي انتهى بالتعادل بنتيجة 3-3 على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

مشاركة أسينسيو ضد لاس بالماس بشكل أساسي واردة بقوة خاصة بعد استبعاد كريستيانو رونالدو وإيسكو من قائمة الفريق للمباراة.

أما في حالة عدم خوض أسينسيو للمباراة فقد يهدد رقمه القياسي بالتسجيل في كل مشاركته ضد فريق بعينه.

وما يهدد رقم أسينسيو الشخصي هو عدم تسجيل صاحب الـ22 عاما أية أهداف بعد مشاركته كبديل في مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وشارك أسينسيو كبديل في الدوري الإسباني 10 مرات هذا الموسم.

وسجل أسينسيو 6 أهداف هذا الموسم في الدوري خلال 24 مباراة لعبها هذا الموسم.

وبعيدا عن ريال مدريد، أسينسيو سبق له وأن واجه لاس بالماس مرتين حين كان معارا لفريق إسبانيول موسم 2015-2016 لكنه لم يصنع أو يسجل في هذه المباريات بالإضافة إلى مباراتين بقميص ريال مايوركا في موسم 2014-2015 لكن في دوري الدرجة الثانية الإسباني ولم يصنع أو يسجل أيضا.

التعليقات