تقرير: صلاح أبلغ أصدقائه في ليفربول بمستقبله الموسم المقبل

الأحد، 25 مارس 2018 - 13:16

كتب : محمد سمير

محمد صلاح - واتفورد - ليفربول

هل يستسلم محمد صلاح إلى إغراءات ريال مدريد أو عروض برشلونة وباريس سان جيرمان؟ هذا هو لسان حال مشجعي ليفربول، لكن وفقا لتقرير موقع ليفربول إيكو فالجناح المصري أخبر أصدقائه بالاستمرار الموسم المقبل أيضا مع ليفربول.

رغم انتهاء موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي ومازال هناك متسع من الوقت لفترة الانتقالات الصيفية إلا أن صلاح أصبح حديث الساعة في الصحافة العالمية.

المزيد من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح جناح ليفربول وهل سيستمر في الفريق أم يرحل إلى أحد الفرق المهتمة به مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان؟

ووفقا لموقع ليفربول إيكو فالنجم المصري هو الذي يسيطر على مشهد الانتقالات هذا الموسم بسبب تألقه مع ليفربول ورغبة عدد من الأندية الكرى في ضمه.

وأشار تقرير الموقع أن صلاح قد أخبر أصدقائه في الفريق أنه لن يذهب إلى ريال مدريد هذا الصيف أو حتى برشلونة ولن يتجه لأي فريق أخر بل سيستمر للموسم المقبل.

وأوضح التقرير أن ليفربول يستعد بالفعل وفقا لصحيفة ميرور البريطانية لتعديل عقد صلاح وزيادة راتبه الأسبوعي من 90 إلى 200 ألف جنيه استرليني.

وسلط التقرير الضوء على رغبة إيمري تشان زميل صلاح في ليفربول بزيادة راتبه هو الأخر إلى 200 ألف استرليني.

لكن التقرير في النهاية أوضح أن ليفربول إذا فاضل بين الثنائي لزيادة راتب أحدهما والاستغناء عن الأخر ستكون الأفضلية لبقاء صلاح بكل تأكيد بعد تألقه اللافت للنظر.

ونجح صلاح في تسجيل 36 هدفا مع ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات وانفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا.

التعليقات