إثارة في الإسكندرية.. بتروجيت يقتنص تعادلا غريبا أمام الاتحاد

الإثنين، 19 مارس 2018 - 21:37

كتب : FilGoal

خالد الغندور مع الاتحاد السكندري

نجح فريق بتروجيت في اقتناص تعادلا ثمينا أمام مضيفه الاتحاد بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

وقلب بتروجيت الطاولة على الاتحاد في أخر 5 دقائق من المباراة بعد أن كان متأخرا بهدفين بل أهدر الاتحاد السكندري ركلة جزاء قبل الهدفين مباشرة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر فيما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 37 نقطة في المركز الثامن.

وشهدت المباراة إثارة في الشوط الأول من قبل الاتحاد الذي كاد أن يسجل في أكثر من مناسبة لولا تألق علي فرج حارس بتروجيت ليحافظ على نظافة شباكه.

لكن صمود فرج لم يستمر كثيرا إذ كاد أن يتسبب في هدف مع أول دقيقة في الشوط الثاني بعد خطأ فادح منه قبل أن يسدد الألفي كرة اصطدمت بالعارضة.

ونجح أخيرا ناجي جدو لاعب الاتحاد في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 47 بعد بينية رائعة من الغندور ليسدد الأول في الشباك.

وعاد جدو ليضيف الثاني للاتحاد في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد تمريرة أيضا من الغندور ليخترق ويسدد في الشباك.

وحصل الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة 88 عن طريق محمد عبد المجيد انبرى لها كابوريا لكنه سددها خارج المرمى تماما.

ورد بتروجيت على الفوز بهدف تقليص الفارق بعد رأسية من محمد عبد السلام سكنت شباك الهاني سليمان حارس الاتحاد.

وبعدها بدقيقتين فقط نجح أحمد جمال لاعب بتروجيت في إضافة الهدف الثاني بتسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك وسط صدمة الجميع في الاتحاد بضياع الانتصار في الدقائق الأخيرة.

التعليقات