ماتيتش: من الصعب العمل مع مورينيو.. هذا ما يجعله استثنائيا

الإثنين، 19 مارس 2018 - 19:15

كتب : FilGoal

نيمانيا ماتيتش - مانشستر يونايتد

شدد نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط مانشستر يونايتد أنه من الصعب العمل تحت قيادة المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو مؤكدا في الوقت ذاته أن ما يتميز به المدرب البرتغالي يجعله استثنائيا.

وتحدث ماتيتش بعد الفوز على برايتون بهدفين دون رد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قائلا: "مورينيو يريد دائما مجهود أكبر من لاعبيه".

وواصل "لم أحظ بالكثير من المدربين في مسيرتي مورينيو استثنائي لأنه دائما يريد الفوز، يمكنكم رؤية عدم تقبله للهزيمة حينما نخسر لذا هو توج بأكثر من 20 بطولة في مسيرته".

وتابع اللاعب الصربي حديثه "من الصعب العمل مع مورينيو لأنه دائما يريد أقصى ما لدى لاعبيه بشكل مستمر حتى إن توجت بالدوري فسيقول علينا الفوز بلقب الموسم المقبل".

وأردف "في هذا المستوى مع مانشستر يونايتد وحينما لعبت في تشيلسي كل اللاعبين يجب أن يكونوا على أتم استعدادهم لذلك لأن الضغط كبير للغاية، الكل يتوقع منك أن تفوز بكل مباراة، وبوضوح هذا ليس ممكنا لكن كل المشجعين يتوقعون ذلك سواء كنت مرهقا أم لا، المشجعون يريدون رؤية كرة قدم مميزة وهذا أمر طبيعي".

وعن هل يحب اللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي أجاب "أحب رغبة المدرب حينما يرغب من كل لاعبيه التحسن دائما، أن يقدموا أفضل ما لديهم، أحب ذلك النوع من العلاقة بين المدرب واللاعب وأنا سعيد".

وأكد ماتيتش أنه لم يشاهد تعليقات مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي تلى الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية وانتقاده للاعبين وأتم "أقدم أفضل ما لدي وأنا سعيد للعمل معه، أعتقد أنه يحترم ما أقدمه كل يوم في المباريات وفي المران وأنا سعيد بذلك وسوف أستمر في بذلك الجهد المطلوب".

التعليقات