بالفيديو - "يوم حظه".. حارس يفاوضه ريال مدريد يقود فريقه لفوز بهدف رائع +90

السبت، 10 مارس 2018 - 21:22

كتب : منار سرحان

ليتيكيا - ريال مدريد

لازال ريال مدريد يسعى وراء تدعيم مركز حراسة المرمى، فمع كثرة التكهنات حول ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد تارة، وأخرى عن ثيبو كورتوا حارس تشيلسي، ومؤخرا خرجت جريدة (ماركا) الإسبانية لتؤكد بدء مفاوضات الملكي مع الحارس الكرواتي الشاب كارلو ليتيكا لفريق هايدوك سبيليت.

كارلو ليتيكا موهبة كرواتية في مركزه يبلغ من العمر 21 عاما وطوله 2.02 متر ولكن إحصائياته كمحترف لا تقول شيء عنه وربما يجب متابعته لمعرفه مستواه وأدائه.

فالحارس لم يشارك في 9 مباريات في الدوري الكرواتي هذا الموسم مع تواجده على مقاعد البدلاء وشارك في مباراتين بالكأس كالمعتاد بالنسبه للحارس الثاني بأي فريق.

ولكن يبدو أن المصائب ليست الوحيده التي تأتي فرادى بل والأخبار السعيده أيضا، فكارلو ليتيكا أصبح الحارس الأساسي لفريقه هايدوك سبليت بآخر 8 مباريات بالدوري الكرواتي وشارك في 7 انتصارات وتعرض لهزيمه واحده، ليتيكا أيضا حافظ على نظافه شباكه في 5 مباريات من أصل 8 مباريات شارك بها كأساسي.

ولم تتوقف الأخبار السعيده بالنسبه لليتيكا إذ بدأت تنتشر الاخبار عن مفاوضات ريال مدريد معه من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى.

ووسط هذه الأنباء، ينجح الحارس في قيادة فريقه بالدوري الكرواتي للفوز بهدف من رأسية رائعة بالدقيقه 90+5 من المباراة ليفوز بنتيجة 3/2 ولينتشر اسم كارلو ليتيكا بشكل أوسع الفترة المقبلة سواء بسبب هذا الهدف أو لارتباط اسمه بريال مدريد بطل أوروبا.

شاهد الهدف

التعليقات