دموع الندم.. موندو: نيمار يريد العودة لبرشلونة!

الجمعة، 09 مارس 2018 - 10:05

كتب : نادر عيد

نيمار

ما هي إلا أشهر قليلة حتى أيقن نيمار أنه اتخذ القرار الخطأ، والآن وبعد أن أصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، يعرض نفسه على برشلونة!

نيمار

النادي : الهلال

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريرا اليوم الجمعة أشارت من خلاله إلى شعور النجم البرازيلي بالندم على ترك برشلونة في الصيف الماضي والانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وكتبت الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني أن نيمار يتواصل مع زملائه السابقين في برشلونة باستمرار ولقد أعرب لهم عن رغبته في العودة.

فلقد اكتشف اللاعب أنه تسرع في قراره بعدما تبين له الفارق الكبير بين الدوريين الفرنسي والإسباني.

واعترف صاحب الـ26 عاما أن السبب الحقيقي الذي دفعه لخلع القميص الأزرق والأحمر للبلاوجرانا هو الهروب من ظل النجم ليونيل ميسي.

طموحه لأن يكون ضمن صفوة اللاعبين في تاريخ كرة القدم صور له أن القرار الأفضل هو ترك برشلونة.

إضافة إلى انبهاره بالمشروع الفرنسي لسان جيرمان وضم الفريق للعديد من مواطنيه البرازيليين مثل تياجو سيلفا وماركينيوس وداني ألفيش.

ويخطط نيمار وفقا لما تقوله الصحيفة للعودة إلى برشلونة في صيف 2019.

ويتسلح في ذلك برغبة ريال مدريد في ضمه، الغريم الأبدي لبرشلونة سواء محليا أو قاريا.

وكتبت الصحيفة أن نيمار أبلغ رغبته لمسؤولي البلاوجرانا قبل تعرضه للإصابة في كاحل القدم والتي ستبعده عن الملاعب حتى منتصف مايو المقبل.

ماذا عن موقف برشلونة؟

تقول الصحيفة إن المسؤولين في النادي لا يتعجلون اتخاذ قرار في الأمر لأن نيمار سيستمر الموسم المقبل حتما في صفوف سان جيرمان.

إضافة إلى ذلك هناك شكوى قدمها برشلونة ضد نيمار بشأن بعض المستحقات رغم أن الأخير دفع الشرط الجزائي في عقده من أجل الرحيل والذي بلغ 222 مليون يورو.

بعض مسيري برشلونة يرفضون قطعا عودة نيمار بعد الطريقة التي غادر بها الفريق ولأن ذلك سيؤثر على صورة النادي الكتالوني صاحب الشعبية الجارفة في العالم أجمع.

لكن البعض الأخر يرى عودته أفضل من أن يرتدي يوما ما قميص ريال مدريد!

ويمتد عقد نيمار مع سان جيرمان، الذي تمتلكه شركة قطر للاستثمارات الرياضية، إلى العام 2022.

ولا يوجد في العقد شرط جزائي!

وشارك نيمار في 30 مباراة مع الفريق هذا الموسم وسجل 29 هدفا وصنع 19.

التعليقات