#ليلة_الأبطال – مؤتمر لوريس: وصلنا لقمة نضجنا.. نريد إظهار ذلك أمام يوفنتوس

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 18:44

كتب : FilGoal

هوجو لوريس

يؤمن هوجو لوريس حارس مرمى توتنام أن فريقه وصل لقمة نضجه خلال الفترة الحالية بعدما كان يعمل لسنوات للوصول لتلك المرحلة وعليه إثبات ذاته أمما يوفنتوس.

ويستضيف توتنام منافسه يوفنتوس غدا الأربعاء في ملعب ويمبلي في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل ذهابا في إيطاليا إيجابيا بهدفين لكل فريق.

وتحدث لوريس في المؤتمر الصحفي قائلا: "حينما تأخرنا بهدفين في لقاء الذهاب كان مازال أمامنا 80 دقيقة للعب وأظهرنا في تلك المباراة شخصيتنا وهذا كان مثالا على قوة الفريق فقد كنا قريبين من الخروج من الماسابقة".

وأكمل "إن كان يوفنتوس سجل هدفا ثالثا قبل نهاية الشوط الأول آنذاك فالأمور كانت ستصبح صعبة للغاية، ولكن نحن سعداء بما حققناه فنحن لنا أفضلية قليلة خاصة بعد تسجيل هدفين خارج ملعبنا".

وواصل الحارس الفرنسي "نحن نتوقع مباراة صعبة ومعركة حقيقية وسوف نبدأ المباراة بطريقتنا المعتادة وهدفنا الاستمتاع باللقاء مع جمهورنا".

وعن احتمالية لعب توتنام على التعادل السلبي للتأهل إلى ربع النهائي علق "إن لعبنا من أجل التعادل خاصة أمام فريق خبير مثل يوفنتوس فسوف تحدث لنا الكثير من المشاكل".

وأردف "النادي والفريق أصبح قوي للغاية ونضج كثيرا وكل اللاعبين هنا منذ عامين أو ثلاثة ووصلنا إلى هنا بنضج كبير وثقة كبيرة في أنفسنا".

وأتم "غدا ستكون مباراة في أعلى المستويات أمام أحد أقوى الفرق في أوروبا والذي خاض مباراتين نهائيتين في آخر ثلاثة مواسم، وهذه لحظة رائعة أن نظهر الوجه الحقيقي لتوتنام ورغبتنا في تقليل الفارق بيننا وبين الفرق الكبرى في أوروبا".

التعليقات