أجويرو: ريال مدريد سيتأهل لربع نهائي الأبطال.. وميسي يسجل كلما لمس الكرة

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 15:23

كتب : مايكل فارس

أجويرو

قال سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي إن ريال مدريد بإمكانه التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أثنى على أداء مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة. وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت".

وصرح مهاجم سيتي قائلا: "أعتقد أن ريال مدريد سيعبر للدور القادم، نتيجة لقاء الذهاب تشير إلى أفضليته بهدفين".

وتابع "الفريق يمتلك الخبرة الكبيرة بدوري الأبطال ودائما لديه الفرص الأكبر للتسجيل، سوف يتأهل الفريق بهدوء".

وعن أزمته مع مشجع ويجان، علق: "بعد المباراة كنت أسير بهدوء وأتى هذا الشخص وأهانني كثيرا، قمت بدفعه فقط. أنا محظوظ لأنني لم أتعرض لأي عقوبة".

وكان أجويرو قد اشتبك مع مشجع لويجان عقب مواجهة الفريقين في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي ودع خلالها الأزرق السماوي البطولة بعد الخسارة بنتيجة 1-0.

وبسؤاله عن المستوى الرائع الذي يقدمه مواطنه ليونيل ميسي أجاب: "ميسي! ماذا يمكنني أن أقول عنه؟ إنه قادر على التسجيل كلما لمس الكرة، لمس الكرة 3 مرات أمام جيرونا وسجل منهم 3 أهداف، لذلك أعتقد إنه الأفضل في العالم".

وتحدث اللاعب الدولي عن مدرب الفريق بيب جوارديولا قائلا: "بيب من أفضل المدربين في العالم حاليا، جاء إلى هنا لتنفيذ مشروعه الخاص ولحصد الألقاب ونجحنا في ذلك بتحقيق كأس الرابطة ونتطلع لحصد المزيد".

وأتم صاحب الـ29 عاما تصريحاته: "في الوقت الحالي لا يمكنني الحديث عن المستقبل، كل ما أعرفه أنني سعيد بوجودي هنا في مانشستر".

وانتصر سيتي على أرسنال بثلاثية نظيفة في نهائي كأس الرابطة أمس، قبل أن يحل ضيفا على نفس الفريق في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي يوم الخميس.

التعليقات