الأهلي يحدد موعد طرح تذاكر مباراته الإفريقية

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 13:58

كتب : حسام نور الدين

جماهير الأهلي في التتش

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي ومونانا الجابوني المحدد لها 6 مارس باستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقي والتي سوف يتم طرحها عبر الانترنت في الأول من مارس المقبل.

وأضاف مرجان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "هناك حصة مخفضة من التذاكر سيتم طرحها لأعضاء الأهلي داخل الفروع الثلاثة لكن غالبية التذاكر ستكون للجماهير عن طريق الموقع الإلكتروني".

وأكد مرجان "كنت أتمنى أن يكون عدد التذاكر المخصص للمباراة أكبر من ذلك للوفاء باحتياجات كل الجماهير لكن لابد من الأخذ في الحسبان أن المباراة تقام وسط الأسبوع وفي يوم عمل وهناك ازدحام في هذه المنطقة فضلا عن العبء الكبير الذي يتحمله رجال الأمن الذين يبذلون جهدا واضحا والتعاون معهم لابد أن يكون على نفس المستوى".

وتابع أن الهدف هو إقامة المباراة باستاد القاهرة وتحقيق رغبة الجهاز الفني وفي نفس الوقت راحة الجماهير والعمل على سلامتهم.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي إلى أن الإدارة تقدر دور الأمن جيدا وتراهن على وعي الجماهير وتعكف حاليا على وضع آلية متكاملة خاصة بالجماهير وتذاكر المباريات بشكل احترافي ويكون فيه تعاون وتقدير لدور الجماهير التي يمثل وجودها في الملاعب مساندة حقيقية للفرق الرياضية في كل اللعبات.

ويبدأ الأهلي مشواره الإفريقي باستضافة مونانا على استاد القاهرة، بعدما عبر الفريق الجابوني عقبة ريل كلوب دي كاديوجو البوركينابي.

ويسعى الأهلي لحصد البطولة التاسعة في تاريخ البطولة القارية، بعد أن أنهى النسخة الماضية في مركز الوصيف.

ولم يحصد الأهلي البطولة منذ عام 2013.

التعليقات