هاينكس: بايرن عانى كثيرا أمام بشكتاش‎

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 11:36

كتب : مايكل فارس

كومان

رغم الانتصار الكبير يوب هاينكس يرى أن بايرن ميونيخ عانى أمام نظيره التركي بشكتاش.

وحقق النادي الألماني فوزا عريضا على ضيفه التركي بنتيجة خماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وصرح هاينكس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في الشوط الأول صعبنا الأمر على أنفسنا، لقد شاهدنا شوطين مختلفين تماما، كنا نكافح من أجل إيجاد حلول للتسجيل في الشوط الأول".

وواصل "لم يكن الفريق دقيقا بما يكفي في الشوط الأول ولم نكن منظمين، كان من السهل للمنافس أن يمضي قدما خصوصا أنه كان منظم دفاعيا بطريقة جيدة".

وأضاف "أنا ما زالت أرى أنهم فريق يلعب كرة جيدة، من الصعب على أي فريق أن يلعب بعشرة لاعبين خصوصا في دوري الأبطال. يمتلكون مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة، والطرد كان نقطة تحول في المباراة".

وتابع بطل ثلاثية 2013 "كان من الجيد لنا تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، في الشوط الثاني الفريق لعبنا بشكل جيد جدا، وسجلنا أهدافًا كثيرة، وأنا سعيد جدا بالفوز على فريق كهذا".

واختتم المدرب صاحب الـ72 عاما تصريحاته بالحديث عن إصابة الدولي الكولومبي خاميس رودريجز صانع ألعاب الفريق قائلا: "شعر ببعض الآلام، سوف يخضع للفحوصات الطبية لتحديد حجم الإصابة".

التعليقات