#ليلة_الأبطال – مؤتمر مدرب روما عن طريقة مواجهة شاختار.. وغياب فلورينزي

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 19:18

كتب : FilGoal

إيزيبيو دي فرانشيسكو

"خلال فترات المباراة ستكون هناك فترات التي ينبغي علينا فيها تجنب فقدان التركيز" هكذا تحدث إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما عن مواجهة شاختار.

ويحل روما ضيفا يوم الأربعاء على شاختار في دونيتسك آرينا لملاقاته في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء قائلا: "خلال فترات المباراة ستكون هناك فترات التي ينبغي علينا فيها تجنب فقدان التركيز، ستكون هناك فترات نتحكم فيها بمجريات اللقاء وأخرى سنكون أمام فريق قوي بالكرة".

وواصل "حينها سوف يدفعنا المنافس للدفاع ولكنني أرى أن فريقي تحسن كثيرا وأتمنى رؤية ذلك غدا".

وعن مشاركة لاعبه سينجيز أوندير في لقاء الغد علق "هو قام بأشياء استثنائية التي كانت حاسمة في العديد من المباريات ولكن نحن هنا لا نتحدث عنه فقط بل عن الفريق بأكمله وبالطبع نحن سعداء بمستواه الحالي".

قبل أن يستدرك "لكن هذا ليس معناه إنه ضمن اللعب أو البدء بشكل أساسي لا يوجد أي لاعب يعرف ذلك حتى دانييلي دي روسي، أريد كل اللاعبين في قمة تركيزهم وغدا قبل اللقاء سوف أعلن التشكيل".

وشارك سينجيز أوندير في 18 مباراة خلال الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع هدفا ولكنه لم يخض أي لقاء في دوري أبطال أوروبا.

وبسؤاله عن هل يلجأ لطريقة 4-2-3-1 أمام شاختار أجاب "ربما يختلف الأمر قليلا ولكن سنرى إن كنا في حاجة إلى تغيير الطريقة أثناء امباراة لكن سنحاول الحفاظ على استمراريتنا بطريقتنا التي لعبنا بها مؤخرا".

وعن مشاركة أليساندرو فلورينزي في المباراة أوضح "لقد بقى في الفندق للإصابة وحتى الآن هو غير لائق للعب ونتمنى أن تتحسن حالته غدا ولكنه لن يشارك معنا في مران اليوم".

التعليقات