مدرب إنبي: المركز الرابع ليس بعيدا عنا.. وسنقاتل حتى نهاية الموسم

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 12:17

كتب : FilGoal

خالد متولي

قال خالد متولي مدرب إنبي إنه سيحافظ على كافة اللاعبين وتركيزهم حتى نهاية الموسم، موضحا أنه يرغب إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي خاصة وأن فريقه ليس بعيدا عن المركز الرابع.

وصرح متولي لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي قائلا: "قمنا بتغيير كامل في الجهاز الفني لإنبي، يتواجد حسين أمين كمدرب عام وسيد ياسين كمدرب وهاني عبد الله كمدرب مساعد ولم نستقر بعد على مدرب حراس المرمى أو مدرب الأحمال وسينضم للفريق بحد أقصى اليوم أو غدا".

وأضاف "لست غريبا على اللاعبين وأعرفهم جيدا ووضعنا برنامجا للعمل عليه خلال المرحلة المقبلة، المشكلة الرئيسية تغيير الأجهزة الفنية أثر ذلك قليلا على تدعيم الفريق في سوق الانتقالات، لأنه لم يتواجد جهاز مستقر يختار اللاعبين خلال السوق".

وتقدم طارق عبد الله مدرب إنبي باستقالته يوم الأحد من تدريب الفريق ليقبلها مجلس إدارة النادي البترولي ويعين خالد متولي خلفا له. وكان عبد الله قد تولى المهمة خلفا لإيهاب جلال الذي رحل ليتولى تدريب نادي الزمالك.

وتابع "نرغب في التواجد في مركز جيد بجدول الترتيب ونحن لسنا بعيدين عن المركز الرابع، ويأتي ذلك بالاجتهاد".

ويحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

وأردف "حتى نهاية الموسم سنحافظ على كافة اللاعبين، وعقدنا جلسة مع اللاعبين لكي ننعزل ونقاتل في كل مباراة ونجتهد وهذا ما سنركز عليه خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل "أغلقنا كافة ملفات الانتقالات حتى نهاية الموسم".

وأتم "كل لاعب في الدوري يرغب في تمثيل مصر في كأس العالم، فلا بد أن يجتهد ويبذل قصارى جهده".

وضم إنبي خلال السوق الشتوية أحمد كمال من كهرباء الإسماعيلية ومارلون راميريز من فيكتوريا الهندوراسي وحسين رجب من مصر للمقاصة. ورحل عن صفوفه صلاح محسن وعثمان دياباتي وجوناثان كانتيلانا وعلي لطفي وتشباني تراوري.

التعليقات