ربيعة يستمر في ألمانيا 4 أسابيع.. "حقن بلازما وعلاج طبيعي"

السبت، 10 فبراير 2018 - 12:46

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

رامي ربيعة - الأهلي - الوداد

سيستمر رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ألمانيا لمدة 4 أسابيع مقبلة.

رامي ربيعة

النادي : الأهلي

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن اللاعب خضع لجلسة فحص طبي مع الطبيب الألماني الذي أكد صحة التشخيص الذي خضع له اللاعب في القاهرة.

وأضاف مدير الكرة أن ربيعة خضع لحقنتين بلازما في ألمانيا ويقوم بأداء برنامج علاج طبيعي.

وأوضح أن ربيعة سيخضع لإجراء نفس عملية الحقن بعد أسبوعين بحقنتين بلازما، ويستمر بعدها أسبوعين من العلاج الطبيعي قبل العودة للقاهرة.

وأكد أن مدافع الأهلي سيعود من ألمانيا ببرنامج تأهيل وعلاج طبيعي محدد باليوم والساعة لحين عودته للمشاركة في المباريات من جديد.

وافتقد الأهلي في مباراة المقاولون العرب لكل من رامي ربيعة وسعد سمير ومعلول وأيمن أشرف ووليد سليمان بسبب الإصابة.

الأهلي حقق انتصاره التاسع على التوالي في مسابقة الدوري، ليس هذا فقط. الفارق اتسع مع الإسماعيلي إلى 11 نقطة وللأحمر مباراة أقل، واقترب الدوري أكثر فأكثر.

ثلاثية الأهلي لم تكتب الوصول إلى الهدف رقم 50 كأقوى هجوم في المسابقة بفارق 13 هدف عن مصر للمقاصة، وإنما كتب رقما آخر فالكل بات يعرف الطريق إلى الشباك في الأهلي (طالع التفاصيل).

وصول الأهلي إلى هدفه رقم 50 بالدوري لم يعن أنه صاحب الهجوم الأقوى في مصر فقط وإنما في الدوريات الإفريقية الأخرى كذلك (طالع التفاصيل).

27 هدفا هو مجموع ما أحرزه ثلاثي الأهلي المتألق عبد الله السعيد وجونيور أجايي ووليد أزارو مع الأهلي في الدوري هذا الموسم من أصل 50 هدفا أحرزهم الفريق وهو عدد أكبر من 13 فريقا بالدوري من أصل 17 منافسا للأهلي في المسابقة (طالع التفاصيل).

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون مجددا يوم الإثنين في الجولة 23 من الدوري المصري.

التعليقات