زيدان: تقارير رحيل إسكو كاذبة.. أريده أن يبقى معنا طيلة حياته

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 18:06

كتب : FilGoal

إسكو

رد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بقوة على التقارير التي انتشرت خلال الأيام الأخيرة حول رغبته في رحيل إسكو لاعب الفريق مؤكدا إنها عبارة عن أكاذيب.

وكانت صحيفة "أس" وبرنامج "الشيرينجيتو" الإسبانيين أكدا أن زيدان أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي برغبته في رحيل اللاعب الإسباني بنهاية الموسم.

وتحدث زيدان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة قائلا: "أنا أؤمن بكل أعضاء فريقي، أنا أحد ذلك الأشخاص الذي حينما يبدأ شيء ما يكمله حتى الموت، وأؤمن بما أقوم به".

وشدد "أرغب في بقاء إسكو هنا طيلة حياته فهو لاعب جيد للغاية، لذا تقرير الشيرينجيتو كاذب وأنا أوضح ذلك الآن لأضع حدا لتلك الأنباء".

وتابع "لدي 25 لاعبا وكل منهم هام للغاية، ربما لا يلعب إسكو كل مباراة ولكنني أعتمد عليه".

وشارك إسكو خلال الموسم الجاري مع ريال مدريد في 31 مباراة بكل البطولات سجل خلالهم سبعة أهداف وصنع ستة آخرين.

وانتقل زيدان للحديث بعد ذلك عن مواجهة ريال سوسيداد في ملعب سانتياجو برنابيو غدا السبت لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني قائلا: "هذه مباراة هامة أخرى، ونرغب في مواصلة حصد النقاط والاقتراب أثكر من قمة الجدول دون التفكير في مباراة يوم الأربعاء حيث تنتظرنا مواجهة ضخمة".

وسوف يستضيف ريال مدريد منافسه باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأتم زيدان "مشكلتنا خلال الموسم الجاري هي الثبات، بالطبع خلال الموسم تحدث بعض الأشياء السيئة ونحن لا نعلم كيف سينتهي الموسم ولكننا نؤمن بقدرتنا على تحقيق أشياء جيدة".

التعليقات